الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الهاشمي الوزير: لم يتم تسجيل اصابات في تونس بالسلالة البرازيلية او الجنوب افريقية أو الهندية

:تحديث 22 21:36 2021 أفريل
الصحة ، الهاشمي الوزير
وصف مدير معهد باستور وعضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا الهاشمي الوزير الوضع الصحي في تونس بالدقيق.

وأضاف الوزير أن عدد الوافدين على اقسام الإنعاش ارتفع موضحا في تصريح للقناة الوطنية الاولى أن السلطات الصحية لم تسجل الى غاية اليوم إصابات بالسلالة الجنوب افريقية أوالبرازيلية أو الهندية لفيروس كورونا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السلالة البريطانية المنتشرة في تونس تسببت في ارتفاع عدد الإصابات والوفايات بالوباء مبينا أن هناك بعض التغيرات ببعض العينات التي لا يمكن أن تنسب لسلالة معينة.
 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

كشفت إيناس جعايبي مديرة المخبر السياسي، أنه تم في ظرف 3 أشهر اصدار 415 تدبيرا استثنائيا وهو نفس الرقم مقارنة بالستة أشهر الفارطة.

منذ ثانية 28

أفاد مدير تنمية الغابات والمراعي بوزارة الفلاحة، جمال كعيلان بأن 90% من حرائق الغابات في تونس وقعت بفعل فاعل نتيجة أخطاء بشرية أبرزها السهو، مشيرا الى أن الحديث على أن الأسباب تعود لعوامل طبيعية أمر مستبعد جدا على حد قوله .

منذ دقائق 7

قال المتحدث بإسم صندوق النقد الدولي جيري رايس اليوم الخميس إن الوضع الاقتصادي في تونس "كارثي" وفق قوله خلال مؤتمر صحفي عقد عن بعد .

{}