الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

fun time
it’s fun time 🎸☎️ وقيّت الفن والمهرجانات 🎧 وأقوى السهريات استضافات فنية ✅ وأهم Les stars 🔥 في فن📍 time كل نهار من الاثنين للجمعة من الثلاثة للسبعة متاع العشية على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️
تنشيط
وطنية

الوزير الأول الفرنسي يزور تونس يومي 2 و3 جوان

01 10:44 2021 جوان
الوزير الأول الفرنسي يزور تونس يومي 2 و3 جوان
يؤدّي الوزير الأول الفرنسي جان كاستيكس زيارة رسمية إلى تونس يومي 02 و03 جوان من الشهر الحالي مرفوقا بوفد وزاري وعدد من رؤساء المؤسسات الاقتصادية الفرنسية وذلك بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة للمجلس الأعلى للتعاون التونسي الفرنسي.

وسيكون للوزير الأول الفرنسي جان كاستيكس، لقاءات مع رئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس الحكومة هشام مشيشي، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول.

وسيشارك الوزير الأول الفرنسي، حسب بلاغ صادر اليوم الثلاثاء 1 جوان 2021، في اللقاء الاقتصادي حول الرقمنة الذي ينظّمه الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بحضور عدد من رؤساء المؤسسات الاقتصادية.

ويُنتظر أن تُتوّج أعمال اجتماع المجلس الأعلى للتعاون التونسي الفرنسي في نسخته الثالثة بعدّة اتفاقيات ومذكرات تفاهم في مجالات الاقتصاد والتنمية والعدل والدفاع والأمن والتعليم العالي والبحث العلمي.

وتعتبر الدورة الثالثة للمجلس الأعلى للتعاون التونسي الفرنسي التي تلتئم كل سنتين أحد أهمّ المواعيد الاقتصادية التي تجمع كبار المسؤولين ووفود رفيعة المستوى من كلا البلدين.

وبعد زيارة رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة هشام مشيشي إلى فرنسا العام الفارط، تُعقد الدورة الثالثة للمجلس الأعلى للتعاون التونسي الفرنسي التي تجسّد التعاون الوثيق بين البلدين لتدعيم مجالات التعاون الاقتصادي ودفع نسق التنمية وتعزيز فرص استثمارية واعدة لخلق مواطن الشغل خصوصا بعد تبعات جائحة كوفيد-19 التي مسّت كل اقتصاديات العالم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنه علي إثر عطب كهربائي طرأ صباح اليوم الجمعة على محطة الضخ بحي الغزالة سيتم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب وذلك بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال بالمناطق العليا برياض الأندلس من معتمدية أريانة والمناطق العليا بحي الغزالة من معتمدية رواد بولاية أريانة

منذ دقيقة 13

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة على موكب تسلّم أوراق اعتماد سفراء أجانب جدد بتونس وهم على التوالي

منذ دقيقة 37

أعلن النادي الإفريقي اليوم الجمعة على إنعقاد ندوة صحفية بحضور المدرب الجديد للفريق دافيد بيتوني مرفوقا بالإطار الفني المصاحب له.