الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

اليوم: مسيرات ووقفات احتجاجية تنديدا باستهداف مستشفى المعمداني بغزة

:تحديث 18 08:50 2023 أكتوبر
652f8cf86103d652f8cf861040.jpg
يستعد الشارع التونسي ، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، بالتزامن مع انتشار تعزيزات أمنية كبرى أمام مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة، إلى تنفيذ مسيرات ووقفات احتجاجية بمختلف مناطق الجمهورية تنديدا بتواصل عدوان دولة الاحتلال على الشعب الفلسطيني وسقوط ما يزيد عن 500 شهيد إثر استهداف الاحتلال لساحة مستشفى الأهلي المعمداني بغزة

وكانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي دعت عموم المربين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية بساعتين بكافة إعداديات ومعاهد الجمهورية من الساعة الثامنة إلى العاشرة صباحا ثم التوجه إلى مقرات الاتحاد العام التونسي للشغل المحلية والجهوية للخروج في مسيرات شعبية تنديدا بجرائم دولة الاحتلال ودعما للشعب الفلسطيني.

ودعت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية بداية من الساعة 7 و45 دقيقة إلى الساعة العاشرة صباحا والالتحاق بالمدرسين والتلاميذ في المسيرات الشعبية التي ستنطلق من المدارس ودور الاتحاد العام التونسي للشغل.

ومن المرتقب أن ينفّذ أعضاء الجامعة العامة للكهرباء والغاز وقفة تضامنية بمقرات العمل تنديدا بالجرائم اليومية المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني.

وستنفذ الجامعة العامة للصحة والنقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان وقفة تضامنية بكل المؤسسات الصحية تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال بالمستشفى المعمداني بغزة.

وخرج المئات من التونسين، مساء أمس، في مظاهرة حاشدة بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة ومختلف الولايت الأخرى تنديدا بجرائم دولة الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة و دعما للمقاومة الفلسطينية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دارت عشية اليوم السبت مواجهات الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية 

منذ دقائق 5

دارت اليوم السبت 3 مباريات ضمن مجموعتي التتويج ' بلاي أوف ' وتفادي النزول ' بلاي آوت ' من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 58

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .