الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

اليوم..إطارات وأعوان الصحة ينفذون مسيرة باتجاه قصر قرطاج

01 10:09 2023 جوان
64785f1ec68b364785f1ec68b4.jpg
من المنتظر أن تنفذ اليوم الخميس غرة جوان 2023 التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة مسيرة انطلاقا من مقر وزارة الصحة في اتجاه قصر قرطاج، حسب ما أعلنه أمين عام التنسيقية شكري المبروكي

ولوّح المبروكي، في تصريح سابق لديوان أف أم على هامش الدخول في إضراب مفتوح عن العمل واعتصام بمقر وزارة الصحة الإثنين الماضي، بالدخول في إضراب جوع وحشي موضحا أنه في صورة عدم الإستجابة لمطالب القطاع فإن الإضراب سيشمل بداية من الإثنين المقبل أقسام الاستعجالي والأقسام الداخلية. 

وتطالب تنسيقية إطارات وأعوان الصحة بفتح ملفات الفساد بالمؤسسات الصحية وخاصة منها الشركة التونسية للصناعات الصيدلية وسن القانون الأساسي المنظم للمهنة.

يذكر أن إطارات الصحة وأعوانها دخلوا، الإثنين 29 ماي 2023، في اضراب مفتوح واعتصام بمقر وزارة الصحة وطيلة أسبوع من خلال إيقاف الخدمات في العيادات الخارجية والتكميلية بجميع المؤسسات الاستشفائية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

ينعقد غدا الجمعة بمقر معتمدية العامرة من ولاية صفاقس اجتماع يضم ممثلين عن المجتمع المدني و المنظمات التي تعنى بشؤون الهجرة مع سلطات الاشراف لبحث وضعية المهاجرين غير النظاميين بمعتمديتي العامرة و جبنيانة ، وفق ما أفاد به النائب بالبرلمان عن العامرة و جبنيانة حافظ الوحيشي لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ دقيقة 56

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”

منذ ساعة

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.