الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

انطلاق أشغال المؤتمر الأول لوزراء التربية في تونس

:تحديث 27 12:16 2016 أكتوبر
انطلقت صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016 ، بضاحية قمرت، أشغال المؤتمر الأول للمنظمة
انطلقت صباح اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016 ، بضاحية قمرت، أشغال المؤتمر الأول للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الايسيسكو) لوزراء التربية، تحت شعار'من أجل تعزيز العمل التربوي الاسلامي المشترك و تفعيله'.

وعبر وزير التربية ، ناجي جلول، في تصريح للديوان ،' عن أمله في أن يكون هذا اللقاء لبنة أولى لتأسيس عمل اسلامي مشترك'.

ودعا جلول المشاركين، إلى العمل على إيجاد أفضل الصيغ للتعاون قصد'بناء مدرسة تكرس مبادئ الدين الاسلامي السمح القائم على الاعتدال والوسطية وتعزز المبادئ الانسانية وتزرع قيم المواطنة وثقافة الفكر النقدي الحر'.

ويشارك في فعاليات المؤتمر أكثر من 50 وزير تربية من الدول الاسلامية وأكثر من 20 منظمة دولية و إقليمية، للتباحث في عدد من القضايا ومنها بالخصوص 'المقاربة الاستراتيجية لتطوير التربية وتعزيز دورها في تحقيق التنمية والعيش المشترك'.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعة

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعتين

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري