الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

ايقاف شخص من أجل التوسط في الإعتداء على والدته المسنة بفعل الفاحشة

06 21:28 2021 أكتوبر
ايقاف شخص من أجل التوسط في الإعتداء على والدته المسنة بفعل الفاحشة
تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بحي النور من ايقاف شخص من أجل التوسط في الإعتداء على والدته المسنة بفعل الفاحشة و تكوين وفاق إجرامي في الهجرة غير النظامية ، وفق ما أعلنت عنه نقابة اقليم الأمن الوطني بتونس اليوم الأربعاء على صفحتها بموقع الفايسبوك.

وأوضحت النقابة أن إمرأة مسنة (في الثمانينات) تقدمت لتسجيل قضية عدلية فحواها تعمد إبنها تنويمها عديد المرات ثم يقوم بجلب مجموعة من الرجال ليقوموا بمفاحشتها و ممارسة الجنس معها.

ولفتت الى أنه تبين بعد عرضه على الناظم الآلي أنه محل  8  مناشير تفتيش من اجل إجتياز الحدود خلسة و الإضرار بملك الغير و العنف الشديد و التوسط في الإعتداء بالفاحشة باستعمال الحيلة.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 29

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 29

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي