الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي

:تحديث 04 16:38 2019 فيفري
بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي
قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبت تعرض

قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبتت تعرض 3 أطفال في المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد إلى الاعتداء الجنسي على حد قولها.


وأشارت بالحاج حميدة إلى أن هذه الاعتداءات الجنسية وقع إثباتها طبيا في انتظار إثباتها قضائيا ،مشيرة الى وجود شبهات أخرى تتعلق بالإرهاب والزواج العرفي وفق تعبيرها.


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت أمس الأحد بلاغا حول حادثة المدرسة أكدت من خلاله حدوث تجاوزات في حق الأطفال، وأوضحت تفاصيل الواقعة.


وأضافت أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المدرسة وبامرأة عمرها 26 سنة اعترفت بزواجها من المعني على خلاف الصيغ القانونية. كما أذنت بإيواء الأطفال بأحد المراكز المندمجة للشباب والطفولة وتمكينهم من الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 58 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}