الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

وطنية

بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي

:تحديث 04 16:38 2019 فيفري
بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي
قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبت تعرض

قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبتت تعرض 3 أطفال في المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد إلى الاعتداء الجنسي على حد قولها.


وأشارت بالحاج حميدة إلى أن هذه الاعتداءات الجنسية وقع إثباتها طبيا في انتظار إثباتها قضائيا ،مشيرة الى وجود شبهات أخرى تتعلق بالإرهاب والزواج العرفي وفق تعبيرها.


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت أمس الأحد بلاغا حول حادثة المدرسة أكدت من خلاله حدوث تجاوزات في حق الأطفال، وأوضحت تفاصيل الواقعة.


وأضافت أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المدرسة وبامرأة عمرها 26 سنة اعترفت بزواجها من المعني على خلاف الصيغ القانونية. كما أذنت بإيواء الأطفال بأحد المراكز المندمجة للشباب والطفولة وتمكينهم من الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تولى المندوب العام لحماية الطفولة التنسيق مع الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية، من اجل التدخل لفائدة طفلة تعرضت للعنف الشديد من طرف سيدة يرجح انها امها، وفق ما اعلنته وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن.

منذ دقائق 6

سجلت ولاية صفاقس خلال الساعات الأربع و العشرين الأخيرة 10 وفيات و 127 اصابة جديدة بكورونا و 368 حالة شفاء من الفيروس ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الخميس.

منذ دقائق 6

توج البطل الأردني عبد الرحمن المصاطفة اليوم الخميس الميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه في أولمبياد طوكيو

{}