الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي

:تحديث 04 16:38 2019 فيفري
بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي
قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبت تعرض

قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبتت تعرض 3 أطفال في المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد إلى الاعتداء الجنسي على حد قولها.


وأشارت بالحاج حميدة إلى أن هذه الاعتداءات الجنسية وقع إثباتها طبيا في انتظار إثباتها قضائيا ،مشيرة الى وجود شبهات أخرى تتعلق بالإرهاب والزواج العرفي وفق تعبيرها.


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت أمس الأحد بلاغا حول حادثة المدرسة أكدت من خلاله حدوث تجاوزات في حق الأطفال، وأوضحت تفاصيل الواقعة.


وأضافت أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المدرسة وبامرأة عمرها 26 سنة اعترفت بزواجها من المعني على خلاف الصيغ القانونية. كما أذنت بإيواء الأطفال بأحد المراكز المندمجة للشباب والطفولة وتمكينهم من الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 36

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقيقة 36

تصدر الحزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية بنسبة 29% وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

{}