الأكثر مشاهدة

08 22:06 2020 أوت

توج الاتحاد المنستيري بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة للمرة الخامسة في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي عقب، فوزه على النجم الرادسي في مباراة الاياب بنتيجة 82-77 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بقاعة توفيق بوهيمة في رادس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي

:تحديث 04 16:38 2019 فيفري
بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي
قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبت تعرض

قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبتت تعرض 3 أطفال في المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد إلى الاعتداء الجنسي على حد قولها.


وأشارت بالحاج حميدة إلى أن هذه الاعتداءات الجنسية وقع إثباتها طبيا في انتظار إثباتها قضائيا ،مشيرة الى وجود شبهات أخرى تتعلق بالإرهاب والزواج العرفي وفق تعبيرها.


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت أمس الأحد بلاغا حول حادثة المدرسة أكدت من خلاله حدوث تجاوزات في حق الأطفال، وأوضحت تفاصيل الواقعة.


وأضافت أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المدرسة وبامرأة عمرها 26 سنة اعترفت بزواجها من المعني على خلاف الصيغ القانونية. كما أذنت بإيواء الأطفال بأحد المراكز المندمجة للشباب والطفولة وتمكينهم من الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي ملخّصا لأبرز أخبار الاحد 09 أوت 2020

منذ 3 ساعات

أعلنت بلدية القيروان على الصفحة الرسمية مساء اليوم الأحد 9 أوت 2020 منع الانتصاب غدا الإثنين بالسوق الاسبوعي (سوق الإثنين) وذلك نظرا للوضع الوبائي الخطير بالجهة خاصة بعد تسجيل عدد 13 حالة إيجابية اليوم الأحد 9 أوت 2020

منذ 4 ساعات

أكد مصدر رسمي بالإدارة الجهوية للصحة بالقيروان تسجيل 10 حالات إيجابية بعد صدور دفعة ثانية من نتائج التحاليل في إطار حملة التقصي النشيط لمرض كورونا اليوم الأحد 9 أوت 2020

{}