الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
وطنية

بالحاج رحومة : زيارة منتظرة لرجال أعمال ليبيين لمجلس نواب الشعب (فيديو)

:تحديث 25 14:00 2021 ماي
بالحاج رحومة : زيارة منتظرة لرجال أعمال ليبيين لمجلس نواب الشعب
أعلن معز بالحاج رحومة، النائب بالبرلمان ورئيس لجنة الفلاحة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الثلاثاء 25 ماي 2021، عن اجراء سلسلة اجتماعات مع رجال الاعمال الليبيين الذين عبروا عن مخاوفهم والعراقيل التي اعترضتهم على مستوى البوابات الحدودية والمعاملات المالية مع الجانب التونسي.

وأردف أنه اقترح على مجموعة من رجال الاعمال الليبيين تنظيم زيارة ميدانية إلى مجلس نواب الشعب التونسي، وستكون هناك جلسة مفتوحة مع الكتل البرلمانية ورئيس البرلمان، وأيضا جلسة مع وزيري التجارة والاقتصاد والمالية لبحث سبل تطبيق الشعارات التي أعلن عنها كل من رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد دبيبة.

وتابع في سياق متصل، ربما ستكون هناك دعوة رسمية من البرلمان لممثلي القطاعات المتعددة في ليبيا للبحث في مكامن العراقيل الموجودة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يكون طقس اليوم السبت صافيا إلى قليل السحب على كامل البلاد وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 13

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة ثابت شيبوب، أن '' العجز الطاقي في تونس أصبح يثقل كاهل الدولة والمواطن والصناعيين ''

منذ دقيقة 40

قال رئيس جامعة شيكاغو الأميركية بول إليفيساتوس إن المخيم الذي أقامه الطلاب احتجاجا على حرب غزة "لا يمكن أن يستمر"، وذلك رغم أن الجامعة تعتبر نفسها "نموذجا لحرية التعبير"