الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

بداية اليوم الاثنين:اعتماد الحمولة المسموح بها في القطارات

:تحديث 08 06:40 2020 جوان
أكّدت وزارة النقل واللوجستيك أنه على اثر اتخاذ قرار الرجوع الى العمل بتوقيت الحصتين بداية من اليوم الاثنين سيتم الرجوع إلى إعتماد الحمولة المسموح بها بالقطارات طبقا للعدد المنصوص عليه ببطاقات الاستغلال لوسائل النقل العمومي للأشخاص داخل حدود الولاية و دوائر النقل الحضري.
أكّدت وزارة النقل واللوجستيك أنه على اثر اتخاذ قرار الرجوع الى العمل بنظام الحصتين بداية من اليوم الاثنين سيتم الرجوع إلى إعتماد الحمولة المسموح بها بالقطارات طبقا للعدد المنصوص عليه ببطاقات الاستغلال لوسائل النقل العمومي للأشخاص (حافلات وسيارات نقل عمومي غير منتظم) داخل حدود الولاية و دوائر النقل الحضري.

وأكّدت الوزارة أنّه تقرّر أيضا إيقاف العمل بالزيادة بنسبة 50% في تعريفات سيارات اللواج داخل حدود الولاية (خط أزرق) و سيارات النقل الريفي و سيارات التاكسي الجماعي مع الاشارة الى أن هذا الاجراء لا يشمل في الوقت الحالي وسائل النقل العمومي بين المدن.
وذكّرت الوزارة بضرورة التقيّد بالإجراءات الصحيّة للتّوقي من انتشار فيروس كورونا وخاصّة إلزاميّة حمل الكمامة من قبل المسافرين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب

منذ دقيقة 11

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 18

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية