الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

بداية اليوم الاثنين:اعتماد الحمولة المسموح بها في القطارات

:تحديث 08 06:40 2020 جوان
أكّدت وزارة النقل واللوجستيك أنه على اثر اتخاذ قرار الرجوع الى العمل بتوقيت الحصتين بداية من اليوم الاثنين سيتم الرجوع إلى إعتماد الحمولة المسموح بها بالقطارات طبقا للعدد المنصوص عليه ببطاقات الاستغلال لوسائل النقل العمومي للأشخاص داخل حدود الولاية و دوائر النقل الحضري.
أكّدت وزارة النقل واللوجستيك أنه على اثر اتخاذ قرار الرجوع الى العمل بنظام الحصتين بداية من اليوم الاثنين سيتم الرجوع إلى إعتماد الحمولة المسموح بها بالقطارات طبقا للعدد المنصوص عليه ببطاقات الاستغلال لوسائل النقل العمومي للأشخاص (حافلات وسيارات نقل عمومي غير منتظم) داخل حدود الولاية و دوائر النقل الحضري.

وأكّدت الوزارة أنّه تقرّر أيضا إيقاف العمل بالزيادة بنسبة 50% في تعريفات سيارات اللواج داخل حدود الولاية (خط أزرق) و سيارات النقل الريفي و سيارات التاكسي الجماعي مع الاشارة الى أن هذا الاجراء لا يشمل في الوقت الحالي وسائل النقل العمومي بين المدن.
وذكّرت الوزارة بضرورة التقيّد بالإجراءات الصحيّة للتّوقي من انتشار فيروس كورونا وخاصّة إلزاميّة حمل الكمامة من قبل المسافرين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 41

تقدم العشرات من النقابيين المنتمين إلى الإتحاد العام التونسي للشغل من بينهم لسعد اليعقوبي ومحمد علي البوغديري بمبادرة تحت عنوان ''مبادرة نقابية : دفاعا عن الاتحاد ووحدة الصف داخله خدمة للوطن و للشغالين''

منذ دقيقة 31

أفادت وزارة الداخلية، بأن الوحدات الأمنية تلقت مساء اليوم الاربعاء، إعلاما عن الاشتباه في حالة اعتداء على طفلة قاصر عن طريق الحقن بجهة تطاوين

منذ دقيقة 43

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

{}