الأكثر مشاهدة

19 20:27 2024 أكتوبر

دارت مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة اليد

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

بداية من غرة نوفمبر: الترفيع في طاقة استيعاب مراكز الفحص الفني

22 12:25 2024 أكتوبر
مراكز الفحص الفني
أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري أنه سيتم بداية من 01 نوفمبر 2024 الترفيع في طاقة استيعاب مراكز الفحص الفني والرفع بالتالي في عدد الأماكن المعروضة للحجز بكل مركز.

كما قررت التقيد بالمواعيد التي تم حجزها وعدم إمكانية تقديم هذه المواعيد مراعاة لحسن سير العمل بمراكز الفحص الفني.

غير أنه يمكن تأجيل الموعد الذي تم حجزه وذلك لمرة واحدة بالنسبة لكل عملية فحص فني.  ولا يمكن الانتفاع بهذه الخدمة إلا في أجل لا يقل عن يومين من تاريخ موعد الفحص الفني الذي تم حجزه وتمكن هذه الوظيفة صاحب العربة من اختيار موعد جديد من ضمن المواعيد المتوفرة الشاغرة بنفس المركز وذلك بعد خلاص المعلوم المستوجب بعنوان تأجيل الموعد (5 دنانير).

وأشارت الوكالة في بلاغ لها الى ان هذه الإجراءات تاتي في إطار مزيد تدعيم شفافية خدمات الفحص الفني الدوري للعربات حسب الموعد والاستجابة لتطلعات حرفائها من أصحاب العربات وتحسين ظروف إسداء هذه الخدمات.

وأوصت الوكالة الفنية للنقل البري أصحاب العربات بضرورة القيام بعملية الحجز المسبق عبر الموقع الرسمي للوكالة www.attt.com.tn  بأي مركز يختارونه وذلك قبل تاريخ انتهاء صلوحية شهادة الفحص الفني بمدة كافية والالتزام بالمواعيد التي تم حجزها وبتقديم عرباتهم في التوقيت المنصوص عليه بوصل حجز موعد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 58

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 أن إدارة المستقبل الرياضي بقابس قد اتفقت اتفاقا مبدئيا مع المدرب محمد علي المعالج لتولي تدريب الفريق

منذ دقائق 4

أكد النائب بمجلس نواب الشعب بلال المشري، أن أكثر من 10 نواب قدّموا منذ 4 أشهر استقالتهم من الكتل التي ينتمون إليها 

منذ دقائق 7

رجح متعاملون أوروبيون ان ديوان الحبوب في تونس قام اليوم الثلاثاء بشراء حوالي 125 ألف طن من القمح اللين في مناقصة دولية.