الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

بعد اتهامها بالارهاب .. رئيس جمعية تونس الخيرية يوضح

:تحديث 14 16:52 2017 جوان
نفى رئيس جمعية تونس الخيرية
نفى رئيس جمعية تونس الخيرية سامي بن يوسف الاتهامات التي وجهها النائب وليد جلاد بشان تمويل الجمعية وعلاقتها بتنظيمات مشبوهة مؤكدا أن جلاد يستغل صفته كنائب لضرب خصومه السياسيين من خلال جمعية تونس الخيرية وذلك على حساب الفقراء حسب تعبيره . وأضاف بن يوسف في تصريح لبرنامج ديوان ماغ على الديوان أف أم أن الجمعية بعد 6 سنوات على تأسيسها قامت بعديد الأعمال الخيرية والتي تتمثل في كفالة أكثر 900 يتيم بكامل تراب الجمهورية إلى جانب توزيع أكثر من 3600 قفة على مستحقيها في شهر رمضان كذلك بناء مدرسة من الطراز العالي بجهة نابل و تسليمها لوزارة التربية بالإضافة لصيانة العديد من المدارس الأخرى وتوزيع أكثر من 25 ألف حقيبة مدرسية .

وفيما يتعلق بتمويل جمعية تونس الخيرية قال سامي بن يوسف إن الحصول على أموال لتمويل مشاريع تستفيد منها تونس لا يعتبر جريمة مؤكدا في نفس السياق أن تونس الخيرية هي جمعية مدنية تونسية مستقلة وكل معاملاتها تمتاز بالشفافية مضيفاً أن رئاسة الحكومة على علم بها .

يذكر أنّ المحكمة الابتدائية بتونس رفضت الدعوى القضائية التي كان قد رفعها المكلف العام لنزاعات الدولة في حق الكاتب العام للحكومة ، طالبا حل جمعية تونس الخيرية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 7

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء