الأكثر مشاهدة

19 20:27 2024 أكتوبر

دارت مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة اليد

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

تدخلات الحماية المدنية بسبب التقلبات الجوية الاخيرة

22 11:57 2024 أكتوبر
الحماية المدنية
أفاد المتحدث باسم الحماية المدنية بان الوحدات نفذت جملة من التدخلات بـ4 ولايات وذلك بسبب التقلبات الجوية الأخيرة من يوم 21 أكتوبر 2024 على الساعة 06:00 إلى غاية 22 أكتوبر 2024على الساعة 06:00.

وتولت فرق النجدة والإنقاذ سيدي بوزيد الشرقية إزاحة شجرتين من داخل مستوصف بلدية الاسودة وإزاحة شجرة من الطريق العام بالحي الفلاحي بسيدي بوزيد الغربية.

-وبجزيرة جربة حومة السوق تولت فرق النجدة و الإنقاذ ضخ مياه بمنزلين بحي الفاهمين و القنطرة قلاقة .

وبحامة قابس تولت فرق النجدة و الإنقاذ مساعدة مواطنين اثنين على العبور بمنطقة شانشو ، كما تم ضخ مياه بدهليز حمام شانشو به 02 غرف كما تم إجلاء 10 مواطنين .

وبولاية صفاقس تولت فرق النجدة و الإنقاذ إزاحة سيارة بطريق المهدية النقطة الكيلومترية 2،5 كما تم مساعدة 03 مواطنين على العبور و إزاحة سيارة بدار الشباب و إزاحة شاحنة خفيفة من فوق السكة الحديدية بشارع الجيش و إزاحة سيارة بطريق المطار كلم 01 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

أكد النائب بمجلس نواب الشعب بلال المشري، أن أكثر من 10 نواب قدّموا منذ 4 أشهر استقالتهم من الكتل التي ينتمون إليها 

منذ ثانية 24

رجح متعاملون أوروبيون ان ديوان الحبوب في تونس قام اليوم الثلاثاء بشراء حوالي 125 ألف طن من القمح اللين في مناقصة دولية.

منذ دقيقة 45

أكد المدير الجهوي للصحة بقابس رياض الشاوش ان اشغال تقوية الأسس بالمستشفى الجامعي بقابس ستستانف قبل نهاية السنة الحالية بعد توقفها منذ سنة 2019.