الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

توقيت جديد لعمل الصيدليات بداية من اليوم

11 12:48 2021 أفريل
6072e2107fa566072e2107fa57.jpg
أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، مساء أمس السبت 10 أفريل 2021، عن تحيين مواعيد عمل جميع الصيدليات الموزعة على كامل تراب الجمهوية، وذلك على إثر قرار التمديد في حظر الجولان من العاشرة مساء إلى الخامسة صباحا

 وتم تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة، بالنسبة لليوم الأحد من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى السابعة بعد الزوال بالنسبة لصيدليات النهار، في حين تعمل صيدليات الليل من الساعة السادسة والنصف مساء الى الساعة الثامنة والنصف صباحا.

اما بالنسبة ليوم غد الاثنين فتشتغل صيدليات النهار من الساعة الثامنة والنصف الى الواحدة بعد الزوال ثم من الساعة الثالثة مساء الى الساعة السابعة مساء ،لتفتح صيدليات المناوبة أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة السابعة صباحا، وتعمل صيدليات الليل من الساعة السابعة مساء الى الساعة الثامنة والنصف صباحا.

. يذكر أن رئيس الحكومة هشام مشيشي أعلن ظهر أمس السبت عن تعديل على بعض الاجراءات التي أقرتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا للفترة من 9 الى 30 أفريل 2021 يتم بمقتضاه العودة إلى اقرار فرض حظر التجول بداية من الساعة 10 ليلا عوضا عن السابعة مساء.

وات

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}