الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

تونس تتسلّم من مملكة بلجيكا 150 ألف جرعة تلقيح مضادة لكورونا

24 11:40 2021 جويلية
تونس تتسلّم  من مملكة بلجيكا 150 ألف جرعة تلقيح مضادة لكورونا
أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم السبت، أن تونس تسلّمت 150 ألف جرعة من التلاقيح ضد كوفيد 19 ومعدات ومستلزمات طبية ممنوحة من مملكة بلجيكا في إطار مساهمتها في دعم جهود بلادنا لمجابهة تفشي الجائحة.

وتوجّهت رئاسة الجمهورية بجزيل الشكر لمملكة بلجيكا على هذا المد التضامني الذي يُترجم عمق ومتانة علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، ويُرسخ الوعي المشترك بضرورة المعالجة الجماعية لهذا الظرف الوبائي الصعب في العالم بأسره.

وقد تم تسلّم هذه التلاقيح والمستلزمات الطبية بحضور  مدير عام الصحة العسكرية، والمدير العام للصيدلية المركزية التونسية، والقائم بأعمال سفارة بلجيكا بتونس، والممثل العام لمقاطعة فالوني- بروكسيل بتونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

منذ دقيقة 23

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 25

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة