الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

تونس تتسلّم 188 ألف جرعة تلقيح ضد كورونا ممنوحة من رومانيا

09 16:14 2021 أوت
تونس تتسلّم  188 ألف جرعة تلقيح ضد كورونا ممنوحة من رومانيا
حلت، بعد ظهر اليوم الاثنين 9 أوت 2021 بمطار تونس قرطاج الدولي، طائرة عسكرية رومانية على متنها 188 ألف جرعة تلقيح ضد فيروس كوفيد-19 ومستلزمات طبية ووحدات اختبار سريع ممنوحة من رومانيا في إطار دعم جهود تونس في التصدي لجائحة كوفيد-19 ، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية.

وتوجهت  رئاسة الجمهورية بجزيل الشكر لدولة رومانيا على هذه المبادرة النبيلة التي تعكس عمق ومتانة علاقات الصداقة القائمة بين البلدين وترسخ قيم التضامن والتعاون بين الشعبين التونسي والروماني.

وقد تم تسلم هذه الشحنة بحضور علي مرابط، المكلف بتسيير وزارة الصحة، والفريق بالبحرية عبد الرؤوف عطاء الله، المستشار أول لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأمن القومي، والفريق طبيب مصطفى الفرجاني، مدير عام الصحة العسكرية، و بشير الإيرماني، الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية التونسية، و ماريلا ألاكسا، القائمة بالأعمال بالنيابة بسفارة رومانيا بتونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 29

أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.

منذ دقيقة 33

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، اليوم السبت، بالاحتفاظ بصاحب كشك بمعتمدية الجديدة، وبائع متجول أصيل ولاية باجة، من أجل إلحاق إضرار بدنية بالغير عن غير قصد، وذلك على خلفية بيع حلوى مجهولة المصدر تسبّبت في تسمم 11 تلميذا بالمدرسة الابتدائية بالحبيبية، وفق ما أكّده مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء

منذ دقيقة 37

يواجه الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت 18 ماي 2024، بداية من الساعة الثامنة ليلاً في ملعب حمادي العقربي برادس، نادي الأهلي المصري ضمن ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا