الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

تونس تشارك فى الحوار الأوروبي العربي

:تحديث 11 14:14 2016 ديسمبر
شاركت تونس في اجتماعات الحوار الأوروبي العربي الذي احتضنه مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بباريس.
شاركت تونس في اجتماعات الحوار الأوروبي العربي الذي احتضنه مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بباريس.
وقد ضم الوفد التونسي الذي شارك في الحوار يومي 9 و10 ديسمبر 2016 عددا من المسؤولين والفنانين والمدونين.
ويهدف الحوار الأوروبي العربي إلى وضع خطة عمل لمقاومة كل أشكال التطرف والعنف ودعم فرص التعاون والشراكة بين الدول العربية والأوروبية فى مجالات التربية والإعلام والتراث والتعاون.
كما أكد محافظ المتحف الوطني بباردو منصف بن موسى خلال اجتماعات هذا الحوار على ضرورة المحافظة على التراث الثقافي وتثمينه خاصة أن العالم يمر اليوم بفترة حرجة وصعبة فى ظل تنامي الحروب والصراعات الاقليمية خاصة فى عدد من البلدان العربية.
ويذكر أن مبادرة الحوار الأوروبي العربي كانت قد أطلقتها اللجان الوطنية لليونسكو سنة 2001.
وات

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب

منذ دقيقة 28

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق

منذ دقيقة 54

أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، " أن عدم الاستجابة لطلب العطلة المقدم من القاضي من الرتبة الثالثة أنس الحمايدي، كان في إطار حسن تطبيق القانون والإجراءات المعمول بها على كافة القضاة في اطار المساواة ودون تمييز أو محاباة، وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالمحكمة وحماية لحقوق المتقاضين