الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

sous titrage
على خاطر حتى في ال Weekend الactualité زادا No end 🗣️خليها علينا الRecap 🕗نحكيو الي صار ونعملو للاخبار partage 📰 مع حاتم بالحاج في Sous_Titrage 🗞️ نهار السبت 14:00 لـــــ 15:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
وطنية

جامعة التعليم الثانوي تدين الهرسلة التي تمارس ضدّ الأستاذة فاتن بن سلامة

:تحديث 03 23:04 2021 نوفمبر
جامعة التعليم الثانوي تدين الهرسلة التي تمارس ضدّ الأستاذة فاتن بن سلامة
أدانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها مساء اليوم الأربعاء ' حالة التجييش والهرسلة التي مورست وتمارس ضد الأستاذة فاتن بن سلامة من طرف الادعاء وترسانة محاميه وذلك بعد استدعائها أمام فرقة مقاومة العنف ضد المرأة و الطفل بتهمة الاساءة لتلميذ يدرس عندها .

وأكدت الجامعة احترامها للقضاء ولحق كل صاحب حق اللجوء إليه دون أن يصبح ذلك مطية يركبها البعض للتنكيل بالمربين وجرهم الي المحاكم علي خلفية عدم رضا هؤلاء علي ما يقدمه المدرسون وفق المقتضيات الإدارية والقانونية والبيداغوجية المتعلقة بمهنتهم .

وأهابت جامعة التعليم الثانوي بالقضاء من أجل الانتصار لمدرسة يقوم فيها المدرس بعمله دون ضغوطات وتهديدات وهرسلة سيكون لاستمرارها الأثر البالغ علي المربين وعلي الأسرة التربوية ودور المدرسة .

ودعت كافة المدرسات والمدرسين وهياكلهم النقابية بجهة المهدية وببقية الجهات الي دعم زميلتهم بكل الأشكال التي من شأنها مساعدتها في ما تبقي من مسار قضيتها.

وكانت فاتن بن سلامة أفادت لبرنامج منك نسمع أن أكثر من 20 محاميا ينوبون في القضية مبينة أنها مثلت أمام فرقة مقاومة العنف ضد المرأة و الطفل بتهم تتمثل في اهانة تلميذها و الاساءة اليه لأنه يرتدي نظارات بالاضافة الى الزامه بالجلوس في الطاولة الثالثة و اسناد صفر اليه في  تمرين منزلي و هرسلته يوميا .

ونفت بن سلامة اسنادها صفرا لهذا التلميذ أو هرسلته مشيرة الى أن خالة التلميذ محامية و استغلت صفتها لهرسلتها و قامت بتشويهها في الفايسبوك .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

انتهت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أمس الجمعة من سدّ كلّ الشغورات الحاصلة في المجالس المحلّية وفي مجالس الأقاليم وعددها 104 شغورات، وفق ما ينصّ عليه الفصل 38 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023 المتعلق بسدّ الشغورات، وذلك عقب الإعلان رسميّا عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم في 3 أفريل 2024

منذ دقيقة 38

أفاد المكلف بالإدارة العامّة للصحّة النباتية ومراقبة المدخلات الفلاحية بوزارة الفلاحة محمد رابح حجلاوي اليوم السبت بأنّ الوزارة رصدت اعتمادات تناهز 11 مليون دينار لتطبيق عناصر بروتوكول مقاومة الحشرة القرمزية

منذ ساعة

تقرر ترحيل الإمام الجزائري محمد تاتيات الذي كان يخطب في أحد مساجد تولوز بجنوب فرنسا مساء الجمعة إلى وطنه بعدما ام اتهامه بالتحريض على الكراهية والعنف إزاء اليهود