الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

حركة مشروع تونس تدين حملة استهداف رئيس الدولة

:تحديث 20 22:35 2021 أفريل
حركة مشروع تونس تدين حملة استهداف رئيس الدولة
ادانت حركة مشروع تونس، مساء اليوم الثلاثاء 20 أفريل 2021، “حملة تستهدف رئيس الجمهورية وتقودها معاويل حركة النهضة، عبر اتهامه بأخطر الإتهامات قبل التحقق منها وقبل تعهد القضاء بها”، وطالبت بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قصد “وضع حد لوضعية التعفن السياسي الذي أصاب المشهد العام” حسب بيان نشرته على صفحتها الرسمية بالفيسبوك.

و نبهت في نفس البيان، من خطورة صراع الصلاحيات بقولها أنه “ليس إلا نتاجا لنظام سياسي ودستوري إنتهت صلوحيته” .

وذكرت بأنها كانت من اول المطالبين بعقد مؤتمر للحوار و الإنقاذ تحت إشراف رئيس الجمهورية وبرعاية المنظمات الوطنية، تفاديا للوضع المتأزم الناجم حتميا عن طبيعة النظام.

كما تحمل الحركة الحكومة المسؤولية المباشرة عن سقوط الأرواح جراء التأخر في جلب التلاقيح ضد الوباء وجراء الضبابية والتردد في إتخاذ القرارات و تعتبرها المسؤولة الأولى عن عدم إنجاد شعب في حالة خطر داهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

أفاد مصدر من الاتحاد العام التونسي للشغل في تصريح للديوان أف أم مساء اليوم، أن هيئة ادارية وطنية استثنائية للاتحاد ستعقد غدا الثلاثاء 3 أوت 2021، وسيتم خلالها مناقشة مشروع خارطة طريق للمرحلة القادمة.

منذ ساعة

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، على موكب أداء اليمين لسهام البوغديري المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، و نزار بن ناجي المكلف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال بعد ان تم تكليفها بتسيير الوزارتين اليوم خلفا لعلي الكعلي و محمد الفاضل كريم.

منذ ساعة

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن مدافع مولدية وهران الجزائري بوعلام المصمودي وصل إلى تونس

{}