الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

حسين العباسي :أحتاج فترة نقاهة بعد سنوات من النضال لأكتب مذكراتي

:تحديث 21 20:48 2017 جانفي
اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل
اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي نجاح المؤتمر ال23 للاتحاد العام التونسي للشغل نجاحا لمسيرة الحركة النقابية الوطنية والعربية والعالمية ونجاح تونس من خلال تعزيز صورتها في الخارج كدولة ديمقراطية.

وأفاد العباسي بأنه لم يحدد وجهته بعد ،مشيرا إلى أنه يحتاج إلى فترة نقاهة بعد سنوات من النضال المستمر صلب المنظمة خاصة مع التزاماته الدولية التي ستنطلق بعد المؤتمر ب5 أيام في علاقة بجائزة نوبل للسلام.

كما أكد العباسي أنه سينكب على كتابة مذكراته بخصوص مسيرته النقابية وخفايا الحوار الوطني وما لم ينشر بخصوص اللقاءات الثنائية والثلاثية والتمهيدية باستثناء بعض المسائل التي تعهد مع بعض الأطراف بعدم نشرها وفق تعبيره.

وقال العباسي إن أفضل الذكريات لديه هوالتكريم الذي حظي به خلال الشهر الأخير من قبل النقابيات والنقابيين والجهات والمواطنين والشخصيات الوطنية الذي سيحمله عند مغادرته المسؤولية النقابية وفق قوله.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ دقيقة 51

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري 

منذ ساعة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثلة قمة الاسبوع 35 من الدوري الإيطالي بين روما واليوفنتوس