الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

حليمة الجويني: بعض وسائل الإعلام تزيد من إحساس المرأة المعنفة بالذنب

:تحديث 18 19:30 2017 ماي
اعتبرت العضو المؤسس بالجمعية التونسية
اعتبرت العضو المؤسس بالجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات والقيادية في رابطة حقوق الإنسان حليمة الجويني أن بعض وسائل الإعلام تقوم بدور يزيد من إحساس المرأة المعنفة بالذنب ويحملها مسؤولية ما حصل لها.

وبيّنت الجويني، خلال حضورها اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' بـ ديوان اف ام ، ضرورة التوجه للعاملين والعاملات بمجال الإعلام حول دورهم في نشر حقوق الإنسان والمساواة واحترام حق الاختلاف ونبذ جميع أشكال التمييز.

وأشارت إلى أن الأحزاب عطلت المصادقة على مشروع قانون مناهضة العنف ضد المرأة مؤكدة أن هذا الأخير غير كاف وأن هناك العديد من الأمور التي يجب أن تتغير في المجتمع.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ دقيقة 17

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.

منذ دقيقة 39

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.