الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

حملة 'مواطنون ضدّ الإنقلاب ' تدعو الى الاحتجاج بساحة باردو للمطالبة بانهاء حالة الإستثناء

05 21:48 2021 نوفمبر
حملة 'مواطنون ضدّ الإنقلاب ' تدعو الى الاحتجاج بساحة باردو للمطالبة بانهاء حالة الإستثناء
دعت حملة 'مواطنون ضدّ الانقلاب ' اليوم الجمعة الى وقفة احتجاجية صباح يوم الأحد 14 نوفمبر 2021 بساحة باردو للمطالبة بانهاء حالة الاستثناء.

وقالت الحملة في منشور على صفحتها بموقع الفايسبوك ان  هذه الوقفة تأتي دفاعا عن الشرعيّة الدستورية والبرلمانية وتضامنا مع السلطة القضائية في صمودها في وجه محاولات التركيع والهيمنة.

وأضافت أن التحرك الاحتجاجي يرمي الى التنديد بقمع الحرّيات والتنكيل بالمعارضين وإحالة المدنيين أمام المحاكم العسكرية ورفضا لسياسات التقشف في النفقات الإجتماعية التي تنتهجها السلطة القائمة والتي تزيد من اثقال كاهل المفقّرين و المهمّشين وتبرز زيف الأوهام التي سوّقها الإنقلاب الشعبوي لأبناء شعبنا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

صادق مجلس نواب الشعب خلال جلسة عامة برلمانية اليوم الثلاثاء على مشروع قانون يتعلّق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 26 مارس2024 بين تونس والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لتمويل مشروع دعم التدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي بتونس بـرمته بـ 102 نعم 26 إحتفاظ و07 رفض .

منذ دقائق 6

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت تأجيل مواجهة ديربي النادي الإفريقي والترجي لحساب الجولة الثالثة للبلاي اوف إلى يوم الاحد 2 جوان بدلا من 1 جوان

منذ دقيقة 13

دعا أغلب نواب الشعب، خلال جلسة عامة، عقدت اليوم الثلاثاء، بقصر باردو، الى ضرورة استغلال الأراضي الفلاحية الدولية لتوفير الأمن الغذائي وتجاوز أزمة الحبوب، مشددين على أن هذه الأراضي، التي تمتد على قرابة 500 ألف هكتار، التي لا يتم استغلال سوى 24 بالمائة منها، تمثل طاقة مهدورة ومعطلة.