الأكثر مشاهدة

17 22:56 2020 فيفري

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، اعتزامه رسميا الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإسباني.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

خطايا مالية على الحوار التونسي ،نسمة ، التاسعة ، تلفزة تي في و موزاييك

11 18:51 2019 سبتمبر
خطايا مالية على الحوار التونسي ،نسمة ، التاسعة ، تلفزة تي في و موزاييك
قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، تسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة "الحوار التونسي" قدرها عشرون ألف دينار وذلك للتطرّق لنتائج سبر الآراء وهو ما يمنعه القانون الانتخابي

كما قرر مجلس الهيئةتسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة غير الحاصلة على الإجازة "نسمة" قدرها ثلاثون ألف دينار للتطرّق إلى نتائج سبر الآراء في مخالفة لأحكام القانون الانتخابي. 
وسلط مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة "التاسعة" قدرها ثلاثون ألف دينار للتطرّق إلى نتائج سبر الآراء في مخالفة للقانون الانتخابي.
وقرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري تسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة "تلفزة تي في" قدرها عشرة آلاف دينار (10.000 د) من أجل الاشهار السياسي لصالح مترشح للانتخابات الرئاسية عبر إفراده بتقرير إخباري تم فيه نقل آراء مواطنين عبروا عن نيتهم في التصويت له وذلك على خلاف بقية المترشحين.
و قامت الهايك بتخطئة القناة الإذاعية الخاصة "موزاييك" بمبلغ قدره عشرة آلاف دينار (10.000 د) من أجل الدعاية والاشهار السياسي لصالح مترشح للانتخابات الرئاسية من قبل ضيف برنامج دون تدخل مقدم البرنامج لتنبيهه أنّ مايأتيه مخالف للقانون.

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

فاز المنتخب التونسي للاواسط على حساب المنتخب الموريتاني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس لحساب الجولة الثانية من كاس العرب لأقل من 20 عام، وبالتالي التاهل الى الدور ربع النهائي

منذ 22 دقيقة

قرر المجلس الوطنى لحزب آفاق تونس عدم منح الثقة للحكومة المقترحة من طرف الياس الفخفاخ وذلك إثر اجتماعه في دورة استثنائية إثر الإعلان عن تركيبة الحكومة المقترحة

منذ 35 دقيقة

ستتكفل التلفزة التونسية نهاية الأسبوع الجاري بنقل 5 مباريات من الجولة 3 إيابا ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى وفق البرنامج التالي:

{}