الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

ديلو : الشهيد الزواري وحّد كل الفصائل الفلسطينية

:تحديث 23 14:06 2016 ديسمبر
قال عضو مجلس الشعب عن حركة النهضة ، سمير ديلو ، خلال مداخلته في الجلسة العامة المخصصة .
قال عضو مجلس الشعب عن حركة النهضة ، سمير ديلو ، خلال مداخلته في الجلسة العامة المخصصة للاستماع الى وزيري الداخلية و الخارجية، حول ملابسات اغتيال محمد الزواري، إن كل الفصائل الفلسطينية توحدت في تأبين الشهيد .
وأضاف ديلو أن الشهيد محمد الزواري قام بتوحيد كل الأصوات التونسية ، داعيا الى تتبع الجناة المسؤولين عن اغتياله دوليا وأمام الهياكل الأممية، و تكريمه من خلال تخليد ذكراه و منح أرملته الجنسية التونسية ومكافحة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .
وأشار سمير ديلو الى وجود تهديدات جدية للأمن القومي التونسي من قبل الجماعات و الكيانات الارهابية التي قامت بزرع الجواسيس داخل التراب الوطني ،على حد تعبيره .
ويذكر أن جلسة عامة مخصّصة للاستماع الى وزيري الداخلية و الخارجية ،حول ملابسات اغتيال الشهيد محمد الزواري، انطلقت اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 ، بحضور 123 نائبا .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

منذ دقيقة 30

يكون طقس اليوم الاثنين قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر

منذ دقيقة 44

قالت السلطات المحلية في البرازيل إن عدد قتلى الأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات بولاية ريو جراندي دو سول في جنوب البلاد قفز إلى 78 شخصا على الأقل، مع نزوح عشرات الآلاف