الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

بعد أن أدان الطبوبي تصريحاته: سعيد يؤكّد أنه منفتح على الحوار

:تحديث 17 20:38 2021 جوان
رئيس الجمهورية يجدّد من ايطاليا تأكيد انفتاحه على الحوار الوطني
سويعات بعد إدانة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، لتصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني، أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا مساء الخميس 17 جوان 2021، انفتاحه على الحوار ونفى ما تم تداوله من أخبار زائفة حول توصيف بعض الأطراف التونسية باللاوطنية.

كما شدد رئيس الدولة، على ضرورة استرداد الأموال المنهوبة لتحقيق الانتعاش الاقتصادي والتنمية، والانكباب على معالجة القضايا الحقيقية الملحة للشعب التونسي وعدم تشتيت الجهد في قضايا أخرى مفتعلة.

يشار إلى أن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، انتقد اليوم الخميس التصريحات الأخيرة لكل من رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني.

وقال الطبوبي ان تصريحات رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني الذي نظمته المنظمات الوطنية غير مقبولة ومرفوضة ولا يمكن لأي كان التشكيك في الحوار الوطني الذي أنقذ البلاد من حمام دم مضيفا أن تصريحات رئيس مجلس نواب الشعب حول مردودية الموظفين  غير مسؤولة.

وكان رئيس الجمهورية قال في اجتماع له مؤخرا مع عدد من رؤساء الحكومات السابقين ان الحوار الوطني السابق لم يكن كذلك داعيا الى حوار بشكل جديد.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أفاد المحامي محمد علي بوشيبة في تصريح لديوان أف أم أن الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت بتخطئة الموظف نسيم بن سلامة بمبلغ مالي قدره 500 دينار ما يعني مغادرته للسجن مساء اليوم مشيرا إلى أن المحامين سيستأنفون الحكم

منذ دقيقة 19

أعلنت الهيئة المستقلة لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم عن عدمها قبولها لقائمة المترشح واصف جليل وقبول قائمتي زياد التلمساني وجلال بن تقية

منذ دقيقة 31

أبرز عضو المكتب التنفيذي للجمعية الأفريقية للأمراض الجلدية والتناسلية وعضو الجمعية التونسية للأمراض الجلدية والتناسلية، الطبيب المختص في هذا المجال معز بن سالم، ضرورة تكفل الصندوق الوطني للتأمين على المرض (الكنام) بالتعويض عن الواقيات الشمسية كما هو الحال في أستراليا.