الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة يؤدي زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار سوسة

:تحديث 23 08:02 2016 جوان
أدى رئيس الحكومة الحبيب الصيد البارحة الاربعاء 22 جوان 2016 زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار من ولاية سوسة على هامش إشرافه على إحتفالية إحياء الذكرى 1450 من نزول القرآن الكريم. وقام الحبيب الصيد بهذه المناسبة بتفقد سير وظروف العمل بالمركز كما اطلع على جاهزية قوّات الحرس الوطني حيث استمع لمشاغلهم مثمّنا مجهوداتهم حاثّا إياهم على مزيد اليقظة للذود على أمن الوطن،حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة اليوم الخميس 23 جوان 2016. كما قرّر رئيس الحكومة في هذا الصدد إحالة ملكية الأرض المقام عليها مركز الحرس الوطني وجميع المرافق التابعة له فورا من وزارة الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري إلى وزارة الداخلية.
أدى رئيس الحكومة الحبيب الصيد البارحة الاربعاء 22 جوان 2016 زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار من ولاية سوسة على هامش إشرافه على إحتفالية إحياء الذكرى 1450 من نزول القرآن الكريم.
وقام الحبيب الصيد بهذه المناسبة بتفقد سير وظروف العمل بالمركز كما اطلع على جاهزية قوّات الحرس الوطني حيث استمع لمشاغلهم مثمّنا مجهوداتهم حاثّا إياهم على مزيد اليقظة للذود على أمن الوطن،حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة اليوم الخميس 23 جوان 2016.
كما قرّر رئيس الحكومة في هذا الصدد إحالة ملكية الأرض المقام عليها مركز الحرس الوطني وجميع المرافق التابعة له فورا من وزارة الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري إلى وزارة الداخلية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب بأنه تم الانطلاق في تكوين لجان جهوية تتولى متابعة تنفيذ برنامج الشركات الأهلية تحت إشراف المديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني وذلك خلال إشرافه أمس السبت بولاية نابل على اختتام أشغال ورشة عمل لمراجعة إجراءات وتحيين إجراءات التصرف في البرامج النشيطة للتشغيل وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 26

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 48

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية