الأكثر مشاهدة

26 16:11 2020 أكتوبر

أعلنت شركة '' بانورو اينارجي'' أنه تم بنجاح حفر بئر قبيبة 10 الواقع في حقل قبيبة النفطي بمنطقة الحاجب من ولاية صفاقس.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

رئيس الحكومة يعبر عن تضامن تونس الكامل مع فرنسا إثر العملية الارهابية بباريس

17 21:15 2020 أكتوبر
رئيس الحكومة هشام المشيشي ونظيره الفرنسي
عبر رئيس الحكومة هشام مشيشي في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي جان كاستكس ، عن تضامن تونس الكامل مع فرنسا إثر العملية الارهابية التي ذهب ضحيتها أمس الجمعة مواطن فرنسي في كونفلان سان اونورين بالقرب من العاصمة باريس، ووٌجه له نيابة عن الشعب التونسي عبارات العزاء والمواساة للشعب الفرنسي الصديق.

وأكد رئيس الحكومة موقف تونس الرافض للعنف ولكل أشكال التطرف والارهاب الذي لا يمت بصلة للإسلام ولقيمه السمحاء، مشددا على ضرورة احترام حرية التعبير وحرية المعتقد.

وكان وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي وده صباح السبت 17 أكتوبر 2020 رسالة تعاطف ومواساة إلى نظيره الفرنسي جان-إيف لودريان على إثر الحادث الإرهابي الذي جد أمس بإحدى ضواحي باريس وراح ضحيته مواطن فرنسي وفق بلاغ صادر عن الوزارة.

 كما عبر عن تضامن تونس مع فرنسا، في هذا الظرف الأليم، ووقوفها إلى جانبها في مكافحة ظاهرة الإرهاب والتطرف التي لا تمت بصلة للإسلام ولقيمه السمحاء.

يشار الى أن أستاذ تاريخ فرنسي قطع رئسه أمس الجمعة في حادثة وصفها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالعملية الإرهابية المدبرة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد اليوم الأربعاء 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد لجملي للمصابين 1035 اصابة منذ بداية الجائحة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ 6 دقائق

أكدت الجامعة التونسية للكرة الطائرة بأن الدور النهائي لكأس تونس في الكرة الطائرة سيدور يوم الأحد 1 نوفمبر القادم بقاعة رادس

منذ 27 دقيقة

أكد رئيس الحكومة اليوم الاربعاء خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والاحتكار والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي والسلامة الصحية للأغدية، أن مسألة التحكّم في الأسعار وضمان التزود تندرج ضمن أهم أولويات عمل الحكومة وخصوصا المحافظة على المقدرة الشرائية للمواطن وخاصة الفئات الهشّة.

{}