الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

رئيس قسم جراحة القلب و الشرايين بمستشفى الرابطة:حالة الأمني المصاب في عملية الطعن خطيرة

:تحديث 01 14:16 2017 نوفمبر
قال رئيس قسم جراحة القلب والشرايين بمستشفى الرابطة الدكتور رؤوف الدنقير
قال رئيس قسم جراحة القلب والشرايين بمستشفى الرابطة الدكتور رؤوف الدنقير في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء ان الحالة الصحية، للأمني المصاب على مستوى الرقبة بسكين في عملية الطعن التي جدت صباح اليوم بباردو،خطيرة ،مشيرا الى أنه لا يمكن معرفة ما ستؤول اليه الحالة الا بعد مرور24 ساعة على العملية التي أجريت له.

وأوضح المصدر ذاته أن فريقا طبيا متكاملا قام باجراء تدخل جراحي على مستوى رقبة المصاب الذي وصل في حالة حرجة جراء نزيف حاد فقد خلاله الكثير من الدم.

يشار الى أن شخصا تعمّد صباح اليوم الأربعاء مهاجمة دوريّة أمنيّة تابعة لشرطة المرور بساحة باردو وطعن ضابطا بسكين على مستوى رقبته واستهدف زميله على مستوى جبينه.

وقد تمّ إلقاء القبض على هذا الشخص الذي اعترف وفق التحرّيات الأولية بتبنيه للفكر التكفيري منذ 3 سنوات ويعتبر أن رجال الأمن "طواغيت" على حدّ تعبيره وأن قتلهم هو نوع من أنواع "الجهاد" وفق إعتقاده.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء

منذ دقيقة 50

حذّر رئيس مجلس نواب الشعب، إبراهيم بودربالة، لدى مشاركة وفد برلماني في المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تحت عنوان "رؤية برلمانية عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي"، من المخاطر التي يمثلها الاستعمال المفرط وغير السليم للذكاء الاصطناعي فرديا أو جماعيا على حد السواء

منذ ساعة

أعلن وزير السياحة، محمد المعز بالحسين، عن الانطلاق في مشروع إصدار مجلة السياحة مؤكدا أهمية مراجعة الإطار القانوني المنظم للقطاع السياحي وذلك على ضوء ما أفرزته النصوص الحالية من إشكاليات تطبيقية