الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

رضا شلغوم: للدولة رؤية على مدى 5 سنوات

:تحديث 19 21:54 2017 جانفي
شدد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمتابعة
شدد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمتابعة الإصلاحات الاقتصادية رضا شلغوم، خلال حضوره اليوم الخميس 19 جانفي 2017 في برنامج 'هنا تونس' بإذاعة الديوان، على أن الدولة لها رؤية على مدى 5 سنوات.

وأضاف شلغوم، أن القرارات التي أعلن عنها رئيس الدولة في قفصة ،ستساهم في وضع منوال تنموي جديد وتنويع القاعدة الاقتصادية بالجهة.

وأشار إلى أن مسألة الشراكة بين القطاعين العام والخاص كانت تمثل عائقا كبيرا إلا أن القانون المتعلّق بهذا الشأن صدر وصدرت أيضا القوانين الترتيبية التابعة له.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 56

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء