الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

وطنية

رفض الطعون المقدمة في نتائج الانتخابات الرئاسية

:تحديث 23 13:48 2019 سبتمبر
ادارية
قال رئيس وحدة الاتصال بالمحكمة الإداريّة عماد الغابري اليوم لاذاعة الديوان أن المحكمة الإدارية، قرّرت رفض الطعون الستة التي تقدّم بها عدد من المترشحين حول نتائج الدور الأول للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

وأضاف الغابري أنه تم رفض ثلاثة مطالب طعن على مستوى الشكل تقدّم بها كل من عبد الكريم الزبيدي وسيف الدين مخلوف وسليم الرياحي، فيما تم قبول المطالب الثلاثة الأخرى، شكلا، ورفضها، أصلا، وقد تقدّم بها كل من يوسف الشاهد وحاتم بولبيار وناجي جلول .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس حاتم المزيو مساء اليوم الأحد ان ما وقع البارحة في دار المحامي ' عملية اقتحام مسلحة من عصابات غير مكشوفة الوجه ' ، مضيفا : 'من قال ان هؤلاء أمنيون .. لم يحترموا لا عميد المحامين و لا تاريخ المحاماة و هذا أمر جلل نحن في دولة و نحترم الدولة و لا مجال للمس بالمحاماة و رموز المحاماة ' .

منذ دقيقة 25

قرر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الأحد الاضراب العام عن العمل في كامل محاكم الجمهورية غدا الاثنين وذلك ردا على ما وصفه عميد المحامين حاتم المزيو بالاعتداء و الاقتحام السافر لدار المحامي .

منذ ساعة

حسم الترجي الرياضي التونسي مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كرة اليد بعد فوزه على مكارم المهدية بنتيجة 35 مقابل 30 في قاعة خواجة بالمهدية