الأكثر مشاهدة

25 16:58 2021 سبتمبر

فاجأ أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سامي الطاهري:اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي تحدث عنه رئيس الجمهورية

:تحديث 25 16:29 2021 مارس
سامي الطاهري:اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي تحدث عنه رئيس الجمهورية
أفاد الناطق باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، اليوم الخميس، ان اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد، استعداده للاشراف عليه.


وقال الطاهري  ان "اتحاد الشغل لا يرى نفسه معنيا بما اعلنت عنه رئاسة الجمهورية، في بلاغ اعلامي امس الاربعاء، بشان تنظيم حوار وطني بمشاركة واسعة من الشباب عبر وسائل الاتصال الحديثة، كما انه لم يتوصل من رئاسة الجمهورية بما يفيد بان الامر يتعلق بمبادرة الاتحاد الداعية الى اطلاق حوار وطني" لحل الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في البلاد.


واعتبر ان عملية تنظيم حوار شبابي عن طريق منصة اعلامية تتطلب سنوات، مشيرا الى ان "البلاد في الوضع الراهن ليس لها متسع من الوقت وهي على حافة الانهيار الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وما يلزمها هو حوار وطني لانقاذ ما يمكن انقاذه"، على حد قوله.


وكان رئيس الدولة قد عبر، خلال لقاء جمعه بوزير المالية السابق نزار يعيش، عن استعداد رئاسة الجمهورية للإشراف على تنظيم حوار وطني بمشاركة واسعة من الشباب عبر وسائل الاتصال الحديثة، بما يُمكّن من بلورة مقترحات ومطالب تنطلق من المستوى المحلّي ثمّ تتمّ صياغتها لاحقا من قبل مختصين في كافة المجالات على المستويين الجهوي والوطني للتوصّل إلى مخرجات متناغمة ومتناسقة.

( وات)

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

إختتم آمر القيادة العسكرية الأمريكية لإفريقيا ''أفريكوم '' الجنرال "ستيفن جي تاونساند'' زيارة بيومين إلى كل من تونس وليبيا والجزائر.

منذ دقيقة 14

تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم من العبور لثمن نهائي بطولة شيكاغو الأمريكية للتنس

منذ دقيقة 11

أعلنت مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة أنه تمت برمجة موعدين في منتصف شهر أكتوبر ومنتصف شهر نوفمبر المقبلين لجلب تلاقيح النزلة الموسمية التي تنطلق عادة بداية من غرة أكتوبر وتستمر إلى حدود 30 أفريل من كل سنة.

{}