الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

سامي الطاهري:اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي تحدث عنه رئيس الجمهورية

:تحديث 25 16:29 2021 مارس
سامي الطاهري:اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي تحدث عنه رئيس الجمهورية
أفاد الناطق باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، اليوم الخميس، ان اتحاد الشغل ليس معنيا بالحوار الشبابي الذي أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد، استعداده للاشراف عليه.


وقال الطاهري  ان "اتحاد الشغل لا يرى نفسه معنيا بما اعلنت عنه رئاسة الجمهورية، في بلاغ اعلامي امس الاربعاء، بشان تنظيم حوار وطني بمشاركة واسعة من الشباب عبر وسائل الاتصال الحديثة، كما انه لم يتوصل من رئاسة الجمهورية بما يفيد بان الامر يتعلق بمبادرة الاتحاد الداعية الى اطلاق حوار وطني" لحل الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في البلاد.


واعتبر ان عملية تنظيم حوار شبابي عن طريق منصة اعلامية تتطلب سنوات، مشيرا الى ان "البلاد في الوضع الراهن ليس لها متسع من الوقت وهي على حافة الانهيار الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وما يلزمها هو حوار وطني لانقاذ ما يمكن انقاذه"، على حد قوله.


وكان رئيس الدولة قد عبر، خلال لقاء جمعه بوزير المالية السابق نزار يعيش، عن استعداد رئاسة الجمهورية للإشراف على تنظيم حوار وطني بمشاركة واسعة من الشباب عبر وسائل الاتصال الحديثة، بما يُمكّن من بلورة مقترحات ومطالب تنطلق من المستوى المحلّي ثمّ تتمّ صياغتها لاحقا من قبل مختصين في كافة المجالات على المستويين الجهوي والوطني للتوصّل إلى مخرجات متناغمة ومتناسقة.

( وات)

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ دقيقة 37

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ دقيقة 43

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية