الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سعيّد: " نحن لم نسرع للتلقيح ضد كورونا... بل أسرعنا إلى جبهات القتال" (فيديو)

:تحديث 02 00:04 2021 ماي
608dde194ad15608dde194ad16.jpg
قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، إثر زيارة غير معلنة أداها مساء اليوم السبت 1 ماي 2021، للمنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعانبي بولاية القصرين، ''نحن لم نُسرع ولم نلقح خوفا من كورونا بل أسرعنا إلى جبهات القتال وسنقاتل وسننتصر لأن الروح الانتصارية للقوات العسكرية والأمنية تقوم إما على الانتصار أو على الشهادة"

وأكد سعيد أن من له الوهم أنه قادر على ضرب الدولة التونسية فهو مخطئ، قائلا "نحن لا نخاف الإرهاب ولا الموت.. نحن نبغي الحياة".

وشدد سعيد على أن  الخوف ليس من هؤلاء الذين يتحركون تحت جنح الظلام لكن لابد من الانتباه أيضا لمن يتحركون تحت جنح الظلام لضرب الدولة التونسية..

وشدد رئيس الدولة على أنه سيتصدى لمن يتخفّون في الجبال ولمن يخفيهم ويزودهم بالمؤونة والمعلومات.

ويذكر أن قيس سعيد تقاسم، مساء اليوم السبت 1 ماي 2021، مأدبة إفطار بالمنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعانبي بولاية القصرين مع مجموعة من ضباط الجيش و إطارات أمنية من حرس وطني و شرطة، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

سيتم، في الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء « ميديبات 2021″ التي تقيمها الغرفة من 6 إلى 9 أكتوبر القادم بصفاقس بمشاركة دولية واسعة لحوالي 17 دولة، عرض مشروع ضخم بخمسة آلاف وحدة سكنية، المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة في ليبيا، وفق بلاغ صادر عن غرفة التجارة والصناعة بصفاقس

منذ دقيقة 58

يعتزم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات الليبي، تنظيم معرض بنغازي الدولي، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 لكافة الإختصصات

منذ ساعة

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

{}