الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سعيّد للطبوبي : الشعب لم يذهب لانتخاب 3 رؤساء ( فيديو)

:تحديث 11 23:03 2021 جوان
سعيّد للطبوبي : الشعب لم يذهب لانتخاب 3 رؤساء ( فيديو)
قال رئيس الجمهورية خلال استقباله اليوم الجمعة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بقصر قرطاج ان الشعب عندما توجه الى صناديق الاقتراع لم يذهب لانتخاب 3 رؤساء .

واعتبر أن الدولة أصبحت في خطر من ناحية البؤس و الفقر ولكنها لن يتركها فريسة لمن لا  يعرف قيمة الدولة.

وشدد سعيد على أن هناك رئيس دولة واحد لافتا الى  ضرورة التفريق بين السلط التشريعية و التنفيذية مضيفا أن  كلمة الرؤساء ثلاثة مصدرها من احتلال العراق .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

توج اليوم المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021

منذ دقيقة 42

تدور اليوم الأربعاء جملة من المباريات الودية في أوروبا إعدادا للموسم الكروي القادم

منذ دقيقة 44

أعربت وزيرة خارجية كينيا وعضو مجلس الأمن والسلم للاتحاد الإفريقي، خلال اتصال هاتفي جمعها بوزير الشؤون الخارجية عثمان الجرندي، عن مساندة بلادها المطلقة لتونس في هذا الظرف الدقيق وثقتها التامة في حكمة وقدرة رئيس الجمهورية قيس سعيد، على إدارة الشؤون الداخلية للبلاد في هذه المرحلة بما يكفل أمن واستقرار تونس وحسن سير مؤسساتها في كنف سيادتها الوطنية وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

{}