الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سعيّد محذّرا أصحاب مسالك التوزيع: إما أن يتحمّلوا المسؤولية أو سنطبّق القانون (فيديو)

:تحديث 04 15:24 2021 أوت
سعيّد محذّرا أصحاب مسالك التوزيع: إما أن يتحمّلوا المسؤولية أو سنطبّق القانون (فيديو)
دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال زيارة أداها اليوم الأربعاء 4 اوت 2021، إلى وزارة التجارة و تنمية الصادرات، وزير التجارة إلى ضرورة فرض احترام الأسعار وعدم احتكار أي مادة من المواد الغذائية.

كما دعا اصحاب مسالك التوزيع في تونس، 'للمساهمة في المجهود الوطني لأننا في حرب'، قائلا "لا اريد الذهاب لإجراءات لا اريد تطبيقها لكن عليهم تحمل المسؤولية".

وطلب سعيّد من اصحاب مسالك التوزيع أيضا، عدم احتكار السلع مشيرا في هذا الاطار إلى انه يعرف الكثير ممن يحتكرون السلع لتجويع المواطن قائلا "يقدسون المليارات".

كما طلب منهم ان يكونوا في مستوى هذه المرحلة التي تعيشها تونس، مؤكّدا أن حقهم في الربح مشروع لكن ليس لهم الحق في المضاربة او الاحتكار أو تغييب بعض المواد الغذائية وفق تعبيره، داعيا وزير التجارة إلى التصدي لهم بالقوانين.

وشدّد أنه عليهم "ان يتحملوا المسؤولية أو فإننا سنلجأ الى الطرق التي يمكّننا منها القانون، وأنه لا مجال للمضاربة والاحتكار" وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

استأنفت بطاحات جزيرة جربة من ولاية مدنين صباح اليوم الأربعاء نشاطها العادي في تأمين حركة نقل العربات والمسافرين بين الجزيرة ومنطقة الجرف بعد ان توقفت طيلة ليلة أمس الثلاثاء

منذ دقيقة 22

يكون طقس اليوم الأربعاء كثيف السحب بأغلب المناطق مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة وتساقط البرد بأماكن محدودة

منذ دقيقة 30

أكدت منظمة أطباء بلا حدود أن الهجوم على رفح سيكون له آثارا كارثية على أكثر من مليون شخص وسيفاقم الأضرار بالنظام الصحي