الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سعيّد يحذّر من محاولات إخراج القضية الفلسطينية من دائرة اهتمام الرأي العام العربي والدولي

07 20:29 2021 جوان
سعيّد يحذّر من محاولات إخراج القضية الفلسطينية من دائرة اهتمام الرأي العام العربي والدولي
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الاثنين 7 جوان 2021 بقصر قرطاج، سفير فلسطين بتونس هائل الفاهوم.

وجدد رئيس الدولة تأكيد موقف تونس المساند للشعب الفلسطيني في نضاله البطولي ضد الاحتلال والعدوان الغاشم وفي استرداد حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، محذّرا من محاولات إخراج القضية الفلسطينية من دائرة اهتمام الرأي العام العربي والدولي، وأكد على أن انتشار ثقافة الهزيمة أخطر من الهزيمة ذاتها.

وأشار رئيس الدولة، إلى أن تونس تدعم الأشقاء الفلسطينيين في جهودهم لتوحيد الصف الداخلي للتعبير عن إرادة واحدة وموحدة ودون تدخل خارجي.

من جانبه، جدد السفير الفلسطيني نقل شكر بلاده، قيادة وشعبا، للمواقف المشرفة لرئيس الجمهورية وللشعب التونسي من القضية الفلسطينية، وأطلع رئيس الدولة على آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

جدّ، البارحة، حادث مرور بمدينة المنستير أسفر عن وفاة كهل يبلغ من العمر 52 سنة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 47

حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد الخاص بالمنتخبات

منذ ساعة

قال دبلوماسيون من الاتحاد الأوروبي إن دول التكتل لم تتوصل إلى اتفاق على الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات على روسيا لأن ألمانيا ما تزال تشكل عائقا على الرغم من حذف بند وجدته برلين إشكاليا