الأكثر مشاهدة

23 22:25 2024 جوان

دارت مساء اليوم الأحد 23 خلال برنامج الأحد الرياضي عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سفير فلسطين لدى تونس: الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا إذا توقف دعم القوى الاستعمارية له

:تحديث 17 14:09 2021 ماي
سفير فلسطين لدى تونس: الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا إذا توقف دعم القوى الاستعمارية له
قال سفير فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا أمام إرادة الشعب الفلسطيني إذا توقف الدعم اللامحدود الذي تقدمه اليه القوى الاستعمارية الكبرى.

ولفت الفاهوم الى أن القوى الاستعمارية الكبرى وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية هي من تعطل اليوم اصدار بيان موحد من قبل مجلس الأمن الدولي لإدانة الجرائم الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن هذه القوى  تعلم هشاشة هذا الكيان  و مرعوبة من اصدار بيان قد يهز المجتمع الصهيوني من  الداخل لتبدأ عملية الهجرة  الصهيونية المعاكسة من فلسطين الى الخارج والتي لا يريدونها.

واستنكر سفير فلسطين لدى تونس منع عديد الدول الغربية على غرار فرنسا المظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني على أراضيها بدعوى اللاسامية قائلا ان اللاسامية خرجت من الغرب الذي مارس الفكر الابعادي وليس من فلسطين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

وصف أمين عام حزب العمل والإنجاز عبد اللطيف المكي ترشحه للإنتخابات الرئاسية القادمة ''بالجدي و أنه قد نضج على نار هادئة وتم التباحث حوله منذ 3 سنوات بإعتبار أن الإنتخابات الرئاسية لو تم تنظيمها وفق شروط الجودة الديمقراطية ستمثل مخرجا للبلاد من أزمتها'' وفق تعبيره

منذ دقيقة 18

علمت ديوان اف ام من مصادر موثوقة أن المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي أنيس الجربي غادر رسميا الفريق بعد تلقيه عروض تدريب في الدوري السعودي

منذ ثانية 44

افادت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أنه في إطار عمل أمني موجه بداية من الساعة الواحدة والنصف ليلا بتاريخ 24 جوان 2024 تحت الإشراف المباشر لمديري إدارة الشؤون العدلية ببنعروس والإستعلامات والأبحاث وإقليم الحرس الوطني بالقصرين معززين بوحدات التدخل والتدخلات السريعة مركزيا وجهويا بكل من أحياء الظلام ،الزهور ، النور، والكرمة من ولاية القصرين