الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت ديوان اف ام اليوم الأربعاء أن مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي أمين الله الحبوبي عاد للتدريبات الجماعية بعد 6 أشهر من الغياب

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سفير فلسطين لدى تونس: الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا إذا توقف دعم القوى الاستعمارية له

:تحديث 17 14:09 2021 ماي
سفير فلسطين لدى تونس: الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا إذا توقف دعم القوى الاستعمارية له
قال سفير فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان الكيان الصهيوني لن يصمد يوما واحدا أمام إرادة الشعب الفلسطيني إذا توقف الدعم اللامحدود الذي تقدمه اليه القوى الاستعمارية الكبرى.

ولفت الفاهوم الى أن القوى الاستعمارية الكبرى وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية هي من تعطل اليوم اصدار بيان موحد من قبل مجلس الأمن الدولي لإدانة الجرائم الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن هذه القوى  تعلم هشاشة هذا الكيان  و مرعوبة من اصدار بيان قد يهز المجتمع الصهيوني من  الداخل لتبدأ عملية الهجرة  الصهيونية المعاكسة من فلسطين الى الخارج والتي لا يريدونها.

واستنكر سفير فلسطين لدى تونس منع عديد الدول الغربية على غرار فرنسا المظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني على أراضيها بدعوى اللاسامية قائلا ان اللاسامية خرجت من الغرب الذي مارس الفكر الابعادي وليس من فلسطين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد الخاص بالمنتخبات

منذ دقيقة 23

قال دبلوماسيون من الاتحاد الأوروبي إن دول التكتل لم تتوصل إلى اتفاق على الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات على روسيا لأن ألمانيا ما تزال تشكل عائقا على الرغم من حذف بند وجدته برلين إشكاليا

منذ دقيقة 33

انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم الخميس اللاعب الدولي السابق للنادي الرياضي الصفاقسي في الكرة الطائرة فؤاد الوكيل