الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

سلطات الاحتلال الصهيوني تعطّل دخول الوفد التّونسي الى فلسطين

:تحديث 01 19:56 2016 سبتمبر
عطّلت سلطات الإحتلال دخول الوفد التونسي الى فلسطين عبر معبر
عطّلت سلطات الإحتلال دخول الوفد التونسي الى فلسطين عبر معبر الكرامة حسب برنامج رحلة الوفد بتعلة وجود " خللل تقني في النظم المعلوماتية بأجهزة المعبر" مما قد يضطرّ الوفد لقضاء الليلة في عمان على أن ينطلق في إتجاه فلسطين صباح الغد،حسب ما أفاد به المكلف من قبل الرئاسة الفلسطينية بتنسيق رحلة الوفد التونسي الى فلسطين جمال جواريش. و حسب المعلومات الواردة من المعبر الآن فإن أكثر من 400 مواطن فلسطيني قد تجمعوا مبكّرا رافعين الأعلام التونسية و الفلسطينية مرحبين بزيارة الوفد الى فلسطين .
هذا و تجدر الإشارة الى أن ديبلوماسيين تونسيين و فلسطيننين كانوا بإنتظار الوفد في مطار الملكة علياء بعمان الأردن و قاموا بجميع التسهيلات اللازمة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ دقيقة 20

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.

منذ دقيقة 41

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.