الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

سلطان عمان يوجّه رسالة خطية إلى رئيس الجمهورية

24 19:32 2024 أفريل
سلطان عمان يوجّه رسالة خطية إلى رئيس الجمهورية
استقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024، سفير سلطنة عُمان بتونس، هلال بن عبد الله السناني، الذي سلّمه رسالة خطيّة موجّهة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، من قبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة

كما تسلّم ، نبيل عمار، بهذه المناسبة، رسالة من قبل نظيره بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان، تتضمّن ترحيبه بالدعوة لزيارة تونس واستعداده لتلبيتها في أقرب الأوقات.

وأكّد عمار خلال اللقاء على عُمق ومتانة الروابط الأخوّية والتاريخية بين تونس وسلطنة عُمان، وأهميّة الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى مستوى العلاقات المتميّزة التي تجمع قيادتيْ البلدين بما يستجيب لتطلّعات الشعبيْن الشقيقيْن.

وتمّ خلال اللقاء الإشادة بالحركيّة الإيجابية التي تشهدها العلاقات التونسية العُمانية خلال الفترة الأخيرة والزخم المُسجّل في نسق تبادل الزيارات بين كبار مسؤولي البلدين، ولاسيّما على إثر الزيارة التي أدّاها الوزير إلى سلطنة عُمان يوميْ 30 و31 جانفي 2024 بمناسبة انعقاد الدورة (16) للجنة المشتركة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 52

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقيقة 55

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري