الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

سماع الطفل القاصر ضحيّة الاعتداء الأمني بالفرقة المركزية لمكافحة الإجرام

11 17:56 2021 جوان
سماع الطفل القاصر ضحيّة الاعتداء الأمني بالفرقة المركزية لمكافحة الإجرام
استمعت الفرقة المركزية لمكافحة الاجرام بالحرس الوطني للطفل القاصر ضحية الاعتداء الامني بالسيجومي بحضور والدته في انتظار إستكمال التساخير الطبية و الفنية و جلب الأعوان المعتدين و تطبيق القانون على من أجرم في حق الطفولة و الإنسانية ، وفق ما كشف عنه محاميه الأستاذ ياسين عزازة في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على حسابه بالفايسبوك.

وكان مندوب حماية الطفولة بتونس أنيس عون الله كشف اليوم الجمعة أنه تم تعهيد قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 للنظر في وضعية القاصر الذي تعرض للعنف من قبل أعوان الأمن بمنطقة سيدي حسين بالعاصمة.

يذكر أن وزارة الداخلية أفادت في بلاغ لها أنه تم ايقاف الأعوان المسؤولين عن التجاوزات المتعلقة بالطفل عن العمل، معبرة عن ادانتها لهذه التصرفات وتؤكد وأنها تتعارض مع توجهاتها العامة الرامية إلى التمسك بمبادئ الأمن الجمهوري الهادف إلى إحداث التوازن بين الحفاظ على الأمن العام ومبادئ حقوق الإنسان.

وأكد الطفل الذي تعرض للاعتداء من طرف وحدات الامن بسيدي حسين بتونس العاصمة أنه لا علاقة له بالمناوشات الجارية في المنطقة حيث صادف توقيت عودته من العمل مع اندلاع عمليات الكر والفر بين عدد من متساكني سيدي حسين واعوان الامن موضحا انه حاول في مرحلة أولى الاختباء خوفا من الإصابة بالاختناق جراء الغاز المسيل لدموع ثم مواصلة طريقه.

وأشار الطفل في تصريح لموقع آخر خبر أونلاين الى ان أعوان الامن عمدوا الى تجريده من ملابسه ثم الاعتداء عليه دون أي سبب واضح وفق تعبيره مؤكدا ان عملية الاعتداء تواصلت حتى داخل مركز الامن كما نفى الطفل تعاطيه لأية مواد مخدرة او مشروبات كحولية وفق نفس التصريح.

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أعلن النادي الصفاقسي مساء اليوم الإثنين أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت اليوم التخفيض في عقوبة الويكلو من مقابلتين إلى مقابلة واحدة 

منذ دقيقة 20

قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، تأخير النظر في قضية ما يعرف بملف « رجل الأعمال فتحي دمّق »، إلى يوم 25 جوان القادم، ورفض طلب الإفراج عن رجل الأعمال المذكور.

منذ دقيقة 30

أفادت وكالة إحياء التّراث والتّنمية الثّقافية أنّ الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف سيكون بصفة مجانية غدا الإربعاء 01 ماي 2024 وذلك بمناسبة عيد الشغل .