الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

سيدي حسين: انطلاق العملية البيضاء للبوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية

:تحديث 01 16:59 2022 جانفي
بوابة الكترونية
أعطى صباح اليوم كل من وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي، ووزير الشباب والرياضة كمال دقيش اشارة انطلاق العمليات البيضاء للبوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية بالمركب الشبابي و الرياضي بسيدي حسين من ولاية تونس وفق ما ورد في بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.

كما تحول الوزيران الى ولاية بنزرت وبالتحديد الى دار الشباب 15 اكتوبر حيث واكبا عملية اقبال الشباب على المشاركة في الاستفتاء.

هذا وانطلقت صباح اليوم العملية البيضاء لاستغلال البوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية في دور الشباب ب24 ولاية ومساهمة 24 مسيرا، على ان تتواصل الى حدود 14 من هذا الشهر، لتفتح لعموم المواطنين انطلاقا من يوم الخامس عشر من شهر جانفي.

وستمكن هذه المنصة الوطنية التونسيين والتونسيات في الداخل والخارج من إبداء آرائهم في أمهات القضايا المتعلقة بالشأن السياسي والإنتخابي، والشأن الإقتصادي والمالي، والشأن الإجتماعي، والتنمية و الإ نتقال الرقمي، والصحة وجودة الحياة، والشأن التعليمي والثقافي.

وللمشاركة برأيك، أدخل موقع البوابة www.e-istichara.tn وسجل عن طريق رقم سري خاص بك (صالح لمدة قصيرة) يصلك عبر إرسالية على هاتفك الشخصي، إثر طلب الخدمة

#رقم بطاقة التعريف الوطنية *1712*.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 52

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.

منذ دقيقة 49

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ دقيقة 50

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.