الأكثر مشاهدة

05 08:48 2021 ماي

تشرع لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الإنتخابية اليوم الأربعاء 5 ماي 2021 في دراسة المبادرات التشريعية المتعلقة بتعديل القانون الانتخابي حيث ستستمع إلى ممثلين عن مرصد شاهد والمجتمع المدني بولاية المنستير والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية .

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

شركات نقل المواد الخطرة تلوّح بالإضراب

:تحديث 22 15:05 2019 مارس
كشف الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات

كشف الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة لوحت باتخاذ كافة الأشكال النضالية القانونية المتاحة إذا لم يلتزم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتفاوض الجدي بخصوص المطالب المهنية لعمالها.

وأضاف البوغديري في تصريح لـ"وكالة تونس إفريقيا للأنباء" اليوم، الجمعة 22 مارس 2019، أنه سيتم عقد آخر جلسة تفاوض، في هذا الصدد، يوم 31 مارس القادم بمقر التفقدية العامة للشغل، مشددا على أن عدم التزام الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بالتفاوض الجدي والتوصل إلى اتفاق نهائي ومجزي خلال هذه الجلسة سيؤدي حتما إلى تعقد الأوضاع.

وأوضح أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة كانت قد عقدت سلسلة من جلسات التفاوض مع منظمة الأعراف التي اكتفت بتقديم مقترحات هزيلة ، كما استخفت وزارات الإشراف بهذه العملية التفاوضية وتغيبت عن جلساتها.

وذكر البوغديري بأن لجوء شركات نقل المواد الخطرة إلى الإضراب سيؤثر سلبا على حركة المرور والنقل، داعيا إلى ضرورة التعامل مع هذا الملف بأكثر جدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصيب أول رئيس منتخب ديمقراطيا ورئيس البرلمان الحالي في المالديف محمد نشيد في انفجار وقع، اليوم الخميس، قرب منزله ويعالج في مستشفى بالعاصمة.

منذ ساعة

أفاد مدير النقل المدرسي والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية بديوان الخدمات المدرسية بوزارة التربية هيمان كمون، اليوم الخميس، أن الانتفاع بالمنحة المدرسية العينية التي وضعتها وزارة التربية على ذمة التلاميذ المقيمين وأنصاف المقيمين بالمبيتات يستند إلى عدد من المعايير والشروط.

منذ ساعتين

أعل الهلال الرياضي الشابي عبر صفحته الرسمية اليوم عن نهاية المداولات الخاصة بقضية تجميد نشاطه أمام المحكمة الرياضية الدولية التاس

{}