الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

وطنية

شركات نقل المواد الخطرة تلوّح بالإضراب

:تحديث 22 15:05 2019 مارس
كشف الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات

كشف الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة لوحت باتخاذ كافة الأشكال النضالية القانونية المتاحة إذا لم يلتزم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتفاوض الجدي بخصوص المطالب المهنية لعمالها.

وأضاف البوغديري في تصريح لـ"وكالة تونس إفريقيا للأنباء" اليوم، الجمعة 22 مارس 2019، أنه سيتم عقد آخر جلسة تفاوض، في هذا الصدد، يوم 31 مارس القادم بمقر التفقدية العامة للشغل، مشددا على أن عدم التزام الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بالتفاوض الجدي والتوصل إلى اتفاق نهائي ومجزي خلال هذه الجلسة سيؤدي حتما إلى تعقد الأوضاع.

وأوضح أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة كانت قد عقدت سلسلة من جلسات التفاوض مع منظمة الأعراف التي اكتفت بتقديم مقترحات هزيلة ، كما استخفت وزارات الإشراف بهذه العملية التفاوضية وتغيبت عن جلساتها.

وذكر البوغديري بأن لجوء شركات نقل المواد الخطرة إلى الإضراب سيؤثر سلبا على حركة المرور والنقل، داعيا إلى ضرورة التعامل مع هذا الملف بأكثر جدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا بالجهة وفق نتائج التحاليل الطبية التي تم استخراجها اليوم الخميس.

منذ 5 دقائق

أفادت مديرة مرصد الأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية اليوم الخميس بأنه يجب توفير كل شروط الأمن البيولوجي في مخبر تحاليل الكورونا بصفاقس ليتم الانطلاق في استغلاله وذلك كي لا تقع العدوى مشيرة إلى أن المخبر سيشمل كل ولايات الجنوب.

منذ 28 دقيقة

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية اليوم الخميس عن تسجيل 25 حالة وفاة من مجموع 139 حالة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الفترة ما بين 28 مارس الماضي والأول  أفريل الجاري.

{}