الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

شركات نقل المواد الخطرة تلوّح بالإضراب

:تحديث 22 15:05 2019 مارس
كشف الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات

كشف الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة لوحت باتخاذ كافة الأشكال النضالية القانونية المتاحة إذا لم يلتزم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتفاوض الجدي بخصوص المطالب المهنية لعمالها.

وأضاف البوغديري في تصريح لـ"وكالة تونس إفريقيا للأنباء" اليوم، الجمعة 22 مارس 2019، أنه سيتم عقد آخر جلسة تفاوض، في هذا الصدد، يوم 31 مارس القادم بمقر التفقدية العامة للشغل، مشددا على أن عدم التزام الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بالتفاوض الجدي والتوصل إلى اتفاق نهائي ومجزي خلال هذه الجلسة سيؤدي حتما إلى تعقد الأوضاع.

وأوضح أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة كانت قد عقدت سلسلة من جلسات التفاوض مع منظمة الأعراف التي اكتفت بتقديم مقترحات هزيلة ، كما استخفت وزارات الإشراف بهذه العملية التفاوضية وتغيبت عن جلساتها.

وذكر البوغديري بأن لجوء شركات نقل المواد الخطرة إلى الإضراب سيؤثر سلبا على حركة المرور والنقل، داعيا إلى ضرورة التعامل مع هذا الملف بأكثر جدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

عبرت حركة النهضة في بيان لها اليوم الثلاثاء عقب انعقاد أشغال مكتبها التنفيدي مساء أمس، عن ادانتها الشديدة للاعتداءات التّي طالت الأملاك الخاصة والعامّة وعمليات النهب والتخريب لمؤسسات إدارية وتجاريّة، والتي عرفتها مناطق عديدة من البلاد.

منذ دقيقة 20

عبّرت منظمات المجتمع المدني في بيان مشترك، الثلاثاء 19 جانفي 2021، عن مساندتها المطلقة "لكل الاحتجاجات السلمية ضد سياسات التهميش والتفقير والتجويع وضد تلاعب الحاكمين بمصير التونسيات والتونسيين وتبديدهم لكل امال وانتظارات الثورة".

منذ دقائق 7

توجه النائب عن التيار الديمقراطي نعمان العش بسؤال كتابي لوزير البيئة بخصوص نشاط مصنع ''تانك باتري'' التابع لشركة طينة للخدمات البترولية ومدى تثبت الوزارة المذكورة في حجم ونوعية المياه الصناعية المستعملة التي يقوم المصنع بضخها في باطن الارض في بئرين عميقين.

{}