الأكثر مشاهدة

24 09:23 2020 جانفي

توفي فجر اليوم الجمعة كهل يبلغ من العمر حوالي 59 سنة أصيل معتمدية عقارب اثر حادث شغل بمصنع تكرير الفيتورة بمنطقة المراعنية .

على المباشر

وطنية

شركات نقل المواد الخطرة تلوّح بالإضراب

:تحديث 22 15:05 2019 مارس
كشف الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات

كشف الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل، محمد علي البوغديري أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة لوحت باتخاذ كافة الأشكال النضالية القانونية المتاحة إذا لم يلتزم الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتفاوض الجدي بخصوص المطالب المهنية لعمالها.

وأضاف البوغديري في تصريح لـ"وكالة تونس إفريقيا للأنباء" اليوم، الجمعة 22 مارس 2019، أنه سيتم عقد آخر جلسة تفاوض، في هذا الصدد، يوم 31 مارس القادم بمقر التفقدية العامة للشغل، مشددا على أن عدم التزام الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بالتفاوض الجدي والتوصل إلى اتفاق نهائي ومجزي خلال هذه الجلسة سيؤدي حتما إلى تعقد الأوضاع.

وأوضح أن نقابات شركات نقل المواد الخطرة كانت قد عقدت سلسلة من جلسات التفاوض مع منظمة الأعراف التي اكتفت بتقديم مقترحات هزيلة ، كما استخفت وزارات الإشراف بهذه العملية التفاوضية وتغيبت عن جلساتها.

وذكر البوغديري بأن لجوء شركات نقل المواد الخطرة إلى الإضراب سيؤثر سلبا على حركة المرور والنقل، داعيا إلى ضرورة التعامل مع هذا الملف بأكثر جدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 48 دقيقة

إليكم آخر الأخبار التي نُشرت اليوم السبت 25 جانفي 2020 أبرزها تطورات فيروس كورونا في الصين والاجراءات الوقائية التي تتخدها دولة الصين في هذا الإطار

منذ ساعة

ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن زلزال قوي هز شرقي تركيا إلى 29 شخصا، مع إصابة أكثر من ألف آخرين، وفق ما أكده مسؤولو الطوارئ، وأضافوا أن فرق الإنقاذ تفتش عن محتجزين تحت ركام المباني المنهارة.

منذ ساعتين

نفت وزارة الصحة في بلاغ أصدرته اليوم السبت 25 جانفي 2020 اعتزامها إجراء تحاليل على تلاميذ المدارس والمعاهد والجامعات العمومية والخاصة للكشف عن مستهلكي المخدرات بأنواعها.

{}