الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

شفيق صرصار يعلن عن الموعد المبدئي للإنتخابات البلدية

:تحديث 14 16:14 2017 مارس
قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات شفيق صرصار خلال ملتقى حول مشروع رزنامة الانتخابات البلدية إنه من الممكن إجراء الانتخابات البلدية مبدئيا يوم 26 نوفمبر 2017 مشددا على ضرورة تضامن مختلف القوى السياسية واتفاقها على تنظيم الإنتخابات في هذا الموعد.

وأضاف صرصار أن تصويت الأمنيين والعسكريين سيكون يوم 19 نوفمبر مشيرا إلى أنه يمكن قبول التأجيل لتكون الانتخابات في المنتصف الأول من شهر ديسمبر وقال إنه في حال تجاوز ديسمبر 2017 سيكون موعد إجراء الانتخابات في مارس 2018 وفق قوله لديوان أف أم.

وللإشارة فقد نظمت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزراء و ممثلين عن مجلس نواب الشعب والأحزاب السياسية اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017 ملتقى حول:مشروع رزنامة الانتخابات البلدية.

ومن جهته قال رئيس كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب سفيان طوبال إنه يجب التسريع في موعد الإنتخابات البلدية مشيرا إلى أن الموعد الذي إقترحه صرصار غير مناسب.

كما اقترح طوبال أن يكون موعد الإنتخابات البلدية في أواخر شهر ديسمبر 2017 شريطة توفير كل المستلزمات الإدارية والقانونية لإنجاح سير الإنتخابات وفق تعبيره.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أعلنت حركة الشعب، مساء امس الأحد في بيان، أنها معنية بالانتخابات الرئاسية المقبلة، ترشحا وتصويتا

منذ دقيقة 42

نعـــت وزارة الشؤون الثقافية، بكل حسرة وأسى، الفنان الشعبي بلقاسم بوقنة الذي وافته المنية مساء أمس الأحد 5 ماي 2024، عن سنّ تناهز 61 عاما

منذ دقيقة 50

نقلت وكالة رويترز عن إذاعة جيش الاحتلال قولها إن الجيش بدأ إجلاء السكان من المناطق الشرقية لمدينة رفح بجنوب قطاع غزة قبل شن هجوم بري