الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ دقيقتين

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 32 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}