الأكثر مشاهدة

27 06:40 2020 أكتوبر

يتميز طقس اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 بولاية صفاقس بهطول امطار رعدية قوية مع برد، مع انخفاض في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 15 و 22 درجة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 28 أكتوبر 2020

منذ 6 ساعات

اكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة مساء اليوم الأربعاء تسجيل 41 اصابة بفيروس كورونا بمقر جمعية الرحمة لرعاية المسنين و فاقدي السند بالمكنين (دار المسنين) بولاية المنستير.

منذ 6 ساعات

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً سهلاً بنتيجة هدفين مقابل صفر على حساب مضيفه يوفنتوس الإيطالي في المقابلة آلتي دارت بينهما مساء اليوم الإربعاء

{}