الأكثر مشاهدة

23 22:50 2021 جويلية

تمكن اعوان مركز الحرس البحري باللواتة-جبنيانة التابع للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من احباط عمليتي هجرة غير نظامية

على المباشر

تلمت لحباب
حكايات زمان وحلاوة الالحان النصيحة لي تجيكم مع كل تصبيحة الكليمة الحلوة و دعيوة الخير مع جميلة بالي و هدى الورغمي في تلمت الاحباب
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس في بيان له أمس الاثنين، إن الولايات المتحدة على اتصال بمسؤولي الحكومة التونسية للتأكيد على أن حل المشكلات السياسية والاقتصادية بالبلاد ينبغي أن يستند إلى دستورها.

منذ دقيقة 53

تعلم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية المسافرين على خط الضاحية الجنوبية لتونس العاصمة (تونس - الرياض) أن حركة سير قطارات نقل المسافرين ستكون في الاتجاهين من الساعة 06 و 30 دق إلى الساعة 17 و 30 دق على النحو التالي تطبيقا للأمر الرئاسي القاضي بمنع جولان الأشخاص و العربات بكامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السادسة صباحا ابتداء من اليوم الإثنين 26 جويلية إلى غاية يوم الجمعة 27 أوت 2021 :

منذ دقيقة 44

قال المكلف بالاعلام في حركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها مساء أمس الاثنين، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، إنه "على الرغم من اشتداد الازمة يبقى الحل سياسي.. ونحن قادرون على ذلك قبل فوات الأوان."

{}