الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

فند المكلف العام بنزاعات الدولة، علي عباس ، ما يروج أنه بانقضاء آجال التجميد القصوى القانونية لأموال بن علي وأقاربه بسويسرا ستتمكن عائلة بن علي من استرجاع هذه الأموال.

منذ ساعات 5

دارت اليوم الثلاثاء لقاءات الدفعت الختامية من الدور الأول ضمن مونديال مصر لكرة اليد

منذ ساعات 5

تعاقد نادي ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء مع اللاعب السابق لنادي يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش

{}