الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

منذ ساعتين

دخلت زيادة جديدة في أسعار السجائر التونسية و الأجنبية و 'النفة' و أوراق اللعب ، أقرتها وزارة المالية حيز التنفيذ بداية من اليوم الاثنين 3 أوت 2020 .

منذ ساعتين

تجاوز إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، التي تم تسجيلها في العالم، عتبة 18 مليون إصابة، فيما توفي 687259 شخصا جراء الفيروس ، حسب احصاء لوكالة رويترز أوردته اليوم الاثنين .

{}