الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

شكري حمادة ينبه من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية

:تحديث 04 12:17 2019 فيفري
ندوة صحفية لقوات الأمن الداخلي
نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين//معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

نبه الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة من خطورة التعيينات حسب الولاءات صلب المؤسسة الأمنية خاصة في الآونة الاخيرة مع تتالي الإقالات في صفوف عدد من المسؤولين الامنيين معتبرا أن ما يقع اليوم صلب المؤسسة الأمنية يدخل في إطار ما وصفه بحرب التعيينات خاصة مع اقتراب موعد المحطات الانتخابية القادمة و هو ما يهدد استقلالية المؤسسة الأمنية وفق تعبيره.

وأشار حمادة إلى أن عديد الأحزاب تسعى اليوم إلى وضع يدها على المؤسسة الامنية مبينا أن العديد من مديري الأقاليم ورؤساء الأقاليم لم يتم إقالتهم بالرغم من الأخطاء التي ارتكبوها على حد قوله.

هذا و أعلن حمادة عن دخول النقابة في سلسلة من التحركات الاحتجاجية تبدأ بوقفة احتجاجية يوم 7من فيفري الجاري أمام مقر وزارة الداخلية لمطالبة الوزارة والحكومة بالإيفاء بتعهداتها بخصوص تسوية عدد من الوضعيات المهنية والاجتماعية وفق ما صرح به للديوان اف ام خلال ندوة صحفية تحت عنوان واقع المؤسسة الأمنية والسجنية في ظل التجاذبات السياسية.
مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تتواصل حملة تلقيح الفئة العمرية 18 سنة فما فوق ضد فيروس كورونا مع اختيار نوع اللقاح، أيام 16 و17 و18 أكتوبر 2021، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة بصفاقس

منذ دقيقة 32

أكد وزير الخارجية الليبي السابق الدكتور عبد الهادي حويج ضرورة خروج القوى الأجنبية و"المرتزقة" من ليبيا بشكل متزامن وآمن معتبرا أن الليبيين قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم، حسب رأيه.

منذ دقيقة 38

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة إنديان ويلز في نصف النهائي، عقب هزيمتها أمام الإسبانية باولا بادوسا

{}