الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

صحبي بن فرج : وفد من رجال الأعمال التونسيين يزور سوريا قريبا

:تحديث 06 14:27 2017 جويلية
أفاد عضو كتلة الحرة لحركة مشروع تونس الصحبي بن فرج
أفاد عضو كتلة الحرة لحركة مشروع تونس الصحبي بن فرج اليوم الخميس 6 جويلية 2017 أن وفدا من رجال الأعمال التونسيين سيزور سوريا الشهر القادم في إطار العمل على إعادة العلاقات معها .
وأضاف بن فرج أن البادرة تأتي في إطار رؤية حركة مشروع تونس لضرورة عودة العلاقات البشرية بين تونس وسوريا في ظل تعطلها دبلوماسيا وفق تصريحه في برنامج هنا تونس على الديوان أف أم .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ ساعة

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».