الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

عادل البرينصي: هيئة الانتخابات ستكون حازمة في ردع كل المخالفين

:تحديث 11 16:13 2019 مارس
عادل البرينصي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس'

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن الهيئة بتركيبتها الجديدة ستكون حازمة في تطبيق القانون ضد كل المخالفين، مشددا على أنها تملك مختلف الصلاحيات التي تخولها لردع المخالفين وهي عازمة على تجاوز مختلف الصعوبات بحسب تعبيره.

وأشار البرينصي إلى أن الهيئة مستقلة عن كل توظيف سياسي وهي سيدة نفسها في اتخاذ مختلف القرارات، من ضمنها قرار تحديد تاريخ الرزنامة المتعلقة بالانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة والذي تم الإعلان عنه مؤخرا مبينا بأنه كان قرارا سياديا لمجلس الهيئة ولم يتم التشاور فيه مع أي طرف على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 47

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 33

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 56

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}