الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

عادل البرينصي: هيئة الانتخابات ستكون حازمة في ردع كل المخالفين

:تحديث 11 16:13 2019 مارس
عادل البرينصي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس'

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن الهيئة بتركيبتها الجديدة ستكون حازمة في تطبيق القانون ضد كل المخالفين، مشددا على أنها تملك مختلف الصلاحيات التي تخولها لردع المخالفين وهي عازمة على تجاوز مختلف الصعوبات بحسب تعبيره.

وأشار البرينصي إلى أن الهيئة مستقلة عن كل توظيف سياسي وهي سيدة نفسها في اتخاذ مختلف القرارات، من ضمنها قرار تحديد تاريخ الرزنامة المتعلقة بالانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة والذي تم الإعلان عنه مؤخرا مبينا بأنه كان قرارا سياديا لمجلس الهيئة ولم يتم التشاور فيه مع أي طرف على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

أكد مصدر مطلع بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لديوان أف أم أنه تقرر إعفاء 6 ولاة و هم

منذ 36 دقيقة

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء، وزارة النقل واللوجستيك عن جملة من الاجراءات الاستثنائية المتعلقة بالتمديد في صلوحية شهادات الفحص الفني للعربات وتيسير إجراءات المراقبة على الطرقات.

منذ ساعة

تعقد اليوم الأربعاء على الساعة منتصف النهار والنصف بقصر الحكومة بالقصبة الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى لبنى الجريبي

{}