الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

وطنية

عادل البرينصي: هيئة الانتخابات ستكون حازمة في ردع كل المخالفين

:تحديث 11 16:13 2019 مارس
عادل البرينصي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس'

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن الهيئة بتركيبتها الجديدة ستكون حازمة في تطبيق القانون ضد كل المخالفين، مشددا على أنها تملك مختلف الصلاحيات التي تخولها لردع المخالفين وهي عازمة على تجاوز مختلف الصعوبات بحسب تعبيره.

وأشار البرينصي إلى أن الهيئة مستقلة عن كل توظيف سياسي وهي سيدة نفسها في اتخاذ مختلف القرارات، من ضمنها قرار تحديد تاريخ الرزنامة المتعلقة بالانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة والذي تم الإعلان عنه مؤخرا مبينا بأنه كان قرارا سياديا لمجلس الهيئة ولم يتم التشاور فيه مع أي طرف على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الاثنين المدرسين إلى مقاطعة تنزيل أعداد المراقبة المستمرة الخاصة بالثلاثي الأول من السنة الدراسية الحالية على المنصة الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والاكتفاء بإدراجها ضمن قائمات تنزيل الأعداد المعتمدة.

منذ 45 دقيقة

قررت ادارة نادي هلال الشابة اثر اجتماعها اليوم الاثنين اقالة مساعدي المدرب الفرنسي برتران مارشان عادل بن عمر و محمد عامر حيزم و ذلك على خلفية الهزيمة في الجولة 11 امس الاحد امام مستقبل سليمان ( 4/2 ) .

منذ 57 دقيقة

قدمت كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب مقترحا يتمثل في إحداث صندوق للزكاة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2020 تحت عنوان (الزكاة والتبرعات).

{}