الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

عادل البرينصي: هيئة الانتخابات ستكون حازمة في ردع كل المخالفين

:تحديث 11 16:13 2019 مارس
عادل البرينصي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس'

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن الهيئة بتركيبتها الجديدة ستكون حازمة في تطبيق القانون ضد كل المخالفين، مشددا على أنها تملك مختلف الصلاحيات التي تخولها لردع المخالفين وهي عازمة على تجاوز مختلف الصعوبات بحسب تعبيره.

وأشار البرينصي إلى أن الهيئة مستقلة عن كل توظيف سياسي وهي سيدة نفسها في اتخاذ مختلف القرارات، من ضمنها قرار تحديد تاريخ الرزنامة المتعلقة بالانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة والذي تم الإعلان عنه مؤخرا مبينا بأنه كان قرارا سياديا لمجلس الهيئة ولم يتم التشاور فيه مع أي طرف على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 39

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 52

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}