الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

عماد الدايمي يطالب بمساءلة وزير الداخلية

:تحديث 19 11:56 2016 ديسمبر
طالب النائب بمجلس نواب الشعب عماد الدايمي بمساءلة وزير الداخلية
طالب النائب بمجلس نواب الشعب عماد الدايمي بمساءلة وزير الداخلية الهادي المجدوب بخصوص نشاط الصحفي الصهيوني على تراب تونس وتقديمه تقريرا صحفيا من أمام منزل الشهيد محمد الزواري الذي اغتالته يد المخابرات الصهيونية الغادرة وفق بيان صادر عنه اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2016.

وعبر الدايمي عن استغرابه من تصوير صحفي من قناة إسرائيلية تقريرا صحفيا من أمام مسرح الجريمة الذي يفترض أن يكون تحت المتابعة الأمنية ،داعيا إلى التحقيق لمعرفة الجهة التي منحت الترخيص للقيام يهذا العمل الصحفي وفق نص البيان.

كما عبر الدايمي عن اندهاشه من دخول مراسل قناة العاشرة الصهيونية إلى التراب التونسي دون علم السلطات التونسية خاصة وأنه مطلوب من دولة العراق بتهمة الجوسسة حسب ذات البيان.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكدت منظمة أطباء بلا حدود أن الهجوم على رفح سيكون له آثارا كارثية على أكثر من مليون شخص وسيفاقم الأضرار بالنظام الصحي 

منذ دقيقة 17

قالت أسترازينيكا امس الثلاثاء إنها بدأت سحب لقاحها المضاد لكوفيد-19 من جميع أنحاء العالم بسبب "فائض اللقاحات المحدثة المتاحة" منذ تفشي الجائحة.

منذ دقيقة 29

أعلن مدرب الإتحاد الرياضي بتطاوين سامي القفصي مساء أمس الثلاثاء في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على  فايسبوك  نهاية تجربته مع الفريق لأسباب وصفها بالخاصة والعائلية