الأكثر مشاهدة

12 21:03 2024 أفريل

انتهت اليوم الجمعة موجهات المرحلة الثانية لبطولة النخبة في كرة اليد حيث تم من خلالها إستكمال الفرق المترشحة إلى نصف نهائي البطولة

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

عميد المحامين : وزير الداخلية تجاوب مع مطالبنا

:تحديث 28 23:32 2023 ديسمبر
عميد المحامين : وزير الداخلية تجاوب مع مطالبنا
طلبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس من وزير الداخلية كمال الفقي تسهيل ظروف عمل المحامين في مراكز الاحتفاظ و تطبيق القانون عدد 5 لسنة 2016 بحذافيره و السماح للمحامي بالانفراد بمنوبه داخل مراكز الاحتفاظ ، وفق ما أفاد به عميد المحامين حاتم المزيو لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة.

وقال المزيو ان اللقاء الذي جمعه أمس بوزير الداخلية كان ممتازا حيث تجاوب مع مطالب هيئة المحامين التي تصب في اطار المصلحة المشتركة لانفاذ القانون .

وشدد المزيو على أن هيئة المحامين تدعو الى احترام حقوق المواطنين و تمكين الجميع من جوازات سفر و التنقل خارج البلاد في صورة عدم وجود أي منع قضائي.

ولفت الى ضرورة تغيير العقليات في اطار ثقافة جديدة قائمة على احترام الحقوق و الحريات و سلامة المواطن وتطوير أعمال البحث و الاستنطاق و السماعات أمام باحث البداية عبر تقنيات حديثة ضمانا لحقوق كل الأطراف.

وأفاد أنه تم التطرق خلال اللقاء مع وزير الداخلية الى القيام بدورات مشتركة بين الأمنيين و المحامين حول تنفيذ القانون عدد 5 و اعداد دليل إجراءات واقعي وموضوعي يحترم خصوصيات كل مهنة .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكّنت مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي من ضبط كميّة من مخدّر القنب الهندي (الزطلة) مخفيّة بإحكام داخل سيارة مسافر تونسي مقيم بالخارج قادما إلى تونس من ميناء جنوة (إيطاليا)

منذ دقيقة 31

أعلنت الخطوط الجوية العراقية استئناف الرحلات الجوية بين العراق وإيران اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية

منذ دقيقة 54

أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانةاليوم الاثنين، بطاقات ايداع بالسجن في حق حوالي 30 شابا وإحالة عدد من القصر على قاضي الأطفال بسبب أحداث العنف التي شهدتها منطقتي حي التضامن والمنيهلة نهاية الأسبوع الماضي وأسفرت عن اصابة عدد منهم والاعتداء على أملاك الغير وفق ما أفاد به مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة والناطق الرسمي بها نزار لعوج