الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
وطنية

غدا: هيئة إدارية لاتحاد الشغل للتدارس حول موقفه من مشروع الدستور

:تحديث 01 11:44 2022 جويلية
هيئة ادارية لاتحاد الشغل
من المنتظر أن يعقد الاتحاد العام التونسي للشغل، غدا السبت، هيئة إدارية وطنية للتحديد موقفه من مشروع الدستور الجديد الذي صدر مساء أمس بالرائد الرسمي وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الاتحاد سامي الطاهري في تصريح للديوان أف أم.

يشار الى أن  أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد العام التونسي للشغل، سيجتمعون اليوم الجمعة، بعدد من خبراء القانون الدستوي والقضاة السابقين والمحامين لتحليل ودراسة مشروع الدستور المعروض من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد على الاستفتاء العام يوم 25 جويلية المقبل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال عضو هيئة الدفاع عن القضاة المعفيين أحمد صواب، لدى مداخلته في برنامج "هنا تونس"، اليوم الخميس 11 أوت، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد قام بخطأين، الأول هو أنه دفع وضغط وحرض لاعفاء قضاة، والخطأ الثاني هو أنه قام بسب وشتم القضاة، داعيا إياه إلى الاعتذار وتحمل مسؤليته السياسية.

منذ دقيقة 19

عبرت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي عن دعمها ومساندتها لعميدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بصفاقس الأستاذة نجيبة شقير، إثر تعرّضها للعنف اللفظي من طرف غريب عن الكلية وتعرّض الكاتب العام للكلية للعنف الجسدي من نفس الطرف.

منذ دقيقة 33

سجلت ولاية صفاقس بتاريخ يوم أمس 10 أوت، 3 وفيات و19 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

{}