الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

وطنية

غدا اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل للنظر في مقترحات الحكومة

:تحديث 05 23:35 2016 ديسمبر
أفاد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل
أفاد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، حفيظ حفيظ، ،بأن الحكومة قدمت للاتحاد مقترحات جديدة تقضي بصرف نصف الزيادة في الأجور لسنة 2017 للعاملين في قطاع الوظيفة العمومية بداية من جانفي 2017، وتأجيل صرف النصف الباقي منها إلى سنة 2018.

وأكد حفيظ أن الهيئة الادارية للاتحاد ستنظر في هذا المقترح خلال اجتماع مرتقب، مشيرا إلى 'وجود تقارب في وجهات النظر بين الطرفين'.

و من جهتها ذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد الشغل على موقع التواصل الاجتماعي 'فايسبوك' أنه سيتم غدا الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 ،عرض المقترحات التي قدمتها الحكومة، على المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد، مضيفة أن قرار الاضراب العام لا يزال قائما وأن كل الأخبار التي تتحدث عن الغائه مجرد 'تكهنات' .

وقال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، إن الجلسة التفاوضية ، التي جمعت عشية اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 ،بقصر الحكومة بالقصبة، وفدا عن المركزية النقابية، بوفد حكومي، تندرج في 'إطار وضع ترتيبات لإتفاق نهائي'.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري انه تم تحديد قيمة الكيلوغرام الواحد من التن الأحمر، التي سيتم اعتمادها لاحتساب مقابل الحصول على الحصة الفردية السنوية من صيد التن الأحمر لموسم 2024، عند 5 دنانير و 500 مليم .

منذ ساعتين

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ عبر صفحتها الرسميةاليوم الثلاثاء عن باقي برنامج مرحلتي التتويج وتفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ومسابقة كأس تونس

منذ ساعات 3

حسم التعادل بهدفين مقابل هدفين قمة الأليانز ارينا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد قمة ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا