الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

وزير الداخلية يشدد على ضرورة مزيد تنمية القدرات للقضاء على ما تبقى من مظاهر الإرهاب

30 21:25 2024 أفريل
وزير الداخلية يشدد على ضرورة مزيد تنمية القدرات للقضاء على ما تبقى من مظاهر الإرهاب
شدد وزير الداخلية كمال الفقي خلال زيارة أداها اليوم الثلاثاء إلى مقر المركز الوطني لتكوين الفرق المختصّة التابع للإدارة العامة لوحدات التدخل للأمن الوطني بولاية باجة على ضرورة مزيد تنمية القدرات البدنيّة والذهنيّة وحُسن توظيف الإمكانيّات البشريّة وتدعيمها بالتجهيزات المتقدّمة والتكنولوجيّات الحديثة حتى يتمّ القضاء على ما تبقى من مظاهر الإرهاب.

وتولى الفقـي بالمُناسبة تكريم عائلات الشهداء وضبّاط وأعوان إدارة مُجابهة الإرهاب ووحدات التدخّل والأمن العمُومي والمصالح المُختصّة والمصالح الفنية.

كما ألقى كلمة أثنى من خِلالها على العمل البُطولي الذي يقومُون به، داعيا إيّاهُم إلى مُواصلة بذل قُصارى الجُهد حفاظا على مناعة تُونس وسلامة أراضيها من كُلّ تهديد، مُثمّنا مجهُوداتهم في مُقاومة الإرهاب من خلال العمليّات الإستباقيّة والتكامل بين العمل الإستعلامي والميداني والعمليّاتي.

وأشاد  بمجهُودات إدارة مُجابهة الإرهاب التي أظهرت حرفيّة ودقّة عالية وتضحية ساعدتها على تنفيذ العديد من العمليّات الناجحة رفقة نظيراتها من الجيش الوطني والحرس الوطني، ممّا جعلها مرجعا عالميّا للفرق الخاصة حتى في الدُول المُتقدّمة التي طلبت التعاون في المجال وتبادل الخبرات.

وأكّد الوزير على ضرُورة مواصلة الإحاطة الإجتماعيّة والرّعاية النفسيّة للمُتضرّرين من العمليّات الإرهابيّة وعائلاتهم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

وصف وزير دفاع الكيان المحتل يوآف جالانت اليوم الثلاثاء طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية إصدار أوامر اعتقال بحقه وبحق رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأنه محاولة “مشينة” للتأثير على حرب غزة.

منذ دقيقة 20

أكد رئيس مصلحة الامتحانات والتقييم بالمرحلة الاعدادية والتعليم الثانوي بالمندوبية الجهوية للتربية بنابل عادل بن عبد الرحمان جاهزية مصالح المندوبية لـتأمين الامتحانات الوطنية مشيرا الى أنه تم وضع كل الإمكانيات اللازمة لتوفير كافة الظروف الملائمة في مراكز الإختبارات الكتابية ومراكز التجميع والإصلاح.

منذ دقيقة 24

تنظم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين غدا الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بتونس بداية من العاشرة صباحا تزامنا مع محاكمة الإعلاميين مراد الزغيدي وبرهان بسيس أمام الدائرة الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس