الأكثر مشاهدة

06 08:58 2020 أفريل

شدّد الأخصائي في أمراض الغدد والسكري، الدكتور مهدي كمون على ضرورة توخّي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة في النظام الغذائي، بالنسبة لمريض السكري خلال فترة الحجر الصحي.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

فاجعة عمدون: الأمم المتحدة تعبر عن تضامنها مع الشعب التونسي

02 19:19 2019 ديسمبر
فاجعة عمدون
أعربت منظمة الأمم المتحدة بتونس، عن "بالغ مشاعر الأسى، في أعقاب حادث الحافلة الأليم الذي جد أمس الأحد في منطقة عمدون (ولاية باجة) وخسائره الثقيلة".

وبعد الترحّم على أرواح الضحايا، توجّهت المنظمة الأممية في تونس، بأحر التعازي لأسرهم، متمنّية الشفاء العاجل والتام لجرحى هذا الحادث. 

كما عبّرت عن تضامنها مع كل الشعب التونسي "في هذه الأوقات العصيبة".

 يُذكر أن الحادث الأليم، الذي جد ظهر أمس الأحد بمنطقة عين السنوسي، على مستوى الطريق الرابطة بين عمدون (ولاية باجة) وعين دراهم (ولاية جندوبة) والمتمثل في انزلاق حافلة سياحية في رحلة داخلية قادمة من تونس تقل مسافرين، أسفر عن تسجيل 26 حالة وفاة وإصابة 20 بجروح متفاوتة الخطورة، حسب حصيلة أولية محيّنة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

اعلن كريستيان سيفرت المدير التنفيذي للبوندسليغا الألمانية في تصريح نقلته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ان كرة القدم ستعود إلى طبيعتها في ألمانيا قريباً.

منذ 14 دقيقة

اذنت النيابة العمومية بالمهدية اليوم الأربعاء 8 أفريل 2020 بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيكشف عنه البحث من أجل إستغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لنفسه او لغيره او لإلحاق الضرر بالإدارة طبقا للفصل 96 من المجلة الجزائية، حسب ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل ديوان اف ام بالجهة

منذ 26 دقيقة

دعا الطبيب والنائب السابق بالبرلمان الصحبي بن فرج في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، وزارة الصحة الى ضرورة مضاعفة عدد التحاليل المخبرية اليومية المجراة على المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا من أجل الحد من امكانية تفشي العدوى بنسق سريع، متسائلا عن أسباب عدم تشريك مخابر القطاع الخاص في اجراء هذه التحاليل.

{}